المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وست هام يونايتد يفوز على فيورنتينا ويتوج بـ لقب دوري المؤتمر في نسخته الثانية

الخميس 08/يونيو/2023 - 12:11 ص
نتيجة مباراة وست
نتيجة مباراة وست هام يونايتد وفيورنتينا
زينب عبد الله
طباعة
حقق فريق وست هام يونايتد الفوز بهدفين مقابل هدف على نظيره فيورنتينا، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على ملعب إيدن أرينا، وذلك ضمن منافسات نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

ليتوج فريق وست هام يونايتد ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي، في نسخته الثانية، ويشارك في بطولة الدوري الأوروبي للنسخة القادمة.


تفاصيل مباراة فيورنتينا ووست هام يونايتد

وبدأت المباراة بين فيورنتينا ووست هام يونايتد في تمام الساعة العاشرة مساءً، والتي شهدت تفوق واضح من جانب الفريق الإيطالي، في الاستحواذ على الكرة، والذهاب إلى مرمى ألفونس أريولا، ولكن دون خطورة حقيقية.

ليستمر الضغط من جانب فيورنتينا على الكرة، في وسط الملعب في ظل بقاء الخصم بمنطقة الدفاع، لينطلق اللاعب لوكا يوفيتش ليسدد كرة قوية، سكنت شباك الحارس أريولا، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ودخل فريق وست هام الشوط الثاني على عكس تمامًا النصف الأول من المباراة، ليرتب خطوطه الهجومية، وانطلق اللاعب جارود بوين ليصل إلى منطقة جزاء فيورنتينا، ولكن لم يستطع السيطرة على الكرة بعد تدخل بيراجي عليه.

ليحتسب الحكم ركلة جزاء بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو "الڤار"، بعد مطالبة لاعبي الفريق الإنجليزي بوجود لمسة يد على اللاعب كريستيان براجي، لينفذ اللاعب سعيد بن رحمة كرة قوية على يسار الحارس بيترو تيراكيانو هزت الشباك، مُعلنًا عن تقدم فريقه بالهدف الأول في الدقيقة 62.

ولم يتأخر الفريق الإيطالي كثيرًا ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 65، وجاء الهدف بعد ما أرسل سفيان أمرابط كرة طولية من منتصف الملعب، قابلها نيكولاس جونزاليس ليمررها برأسه إلى جياكومو بونافينتورا، ليسدد كرة لا تصد ولا ترد تسكن الزاوية اليمنى وتهز الشباك، لتصبح النتيجة هدف مقابل هدف.

لتشهد الدقيقة 90 هدف التقدم والفوز لفريق وست هام يونايتد، وذلك بعد ما أرسل اللاعب لوكاس باكيتا تمريرة مميزةء استلمها بوين خلف دفاعات فيورنتينا لينطلق ويراوغ ثم يسدد كرة قوية تصطدم بقدم أريولا وتسكن الشباك، لينتهي اللقاء بفوز وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف لـ فيورنتينا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads