المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتحاد الكرة يرد على بيان "فيفبرو" بعد أزمة التعاقد مع اللاعبين الأجانب

الخميس 08/يونيو/2023 - 12:20 ص
بيان اتحاد الكرة
بيان اتحاد الكرة المصرية للرد على فيفبرو
زينب عبد الله
طباعة
نشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا يعبر فيه عن إنزعاجه، بشأن البيان الصادر من الرابطة الدولية للاعبين المحترفين "فيفبرو"، والذي يحذر به اللاعبين الأجانب من التعاقد مع الأندية المصرية.

وجاء بيان الاتحاد المصري كالتالي:

قال البيان: "يبدي الاتحاد المصري لكرة القدم انزعاجه الشديد، من البيان المفاجئ الصادر عن الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين، ويؤكد أن البيان يحتوى على الكثير من المعلومات غير الصحيحة، و التي إن ثبت وقوعها فهى حالات فردية لا تنسحب على جميع أندية مصر".

وأضاف "ويود الاتحاد المصري لكرة القدم أن يوضح عددًا من النقاط المهمة، بعد التنسيق مع رابطة الأندية المصرية المحترفة كلًا في نقاطه:

1- إنه طبقا للـ tms فإن عدد الأندية المصرية التى تمتلك حسابا هى 113 نادى، و التى تمثل الأقسام الأول و الثانى بالكامل، بالإضافة إلى أكثر من نصف أندية القسم الثالث، و لذلك لا يوجد حاجة للتحايل على عملية استقدام البطاقات الدولية.

2- إن الاتحاد المصرى لديه حوالى 268 لاعبا أجنبيًا فى مختلف الدرجات، لم يصل إلينا سوى شكوتين بحجب جوازات السفر على مدار الأربع أعوام الماضية، و كانت بحجة إنهاء إجراءات إقامة اللاعبين، و تم إعادة جوازات السفر فورا بعد تدخل الاتحاد.

3- لدى الاتحاد المصرى عقودًا موحدة تم اعتمادها من الفيفا و من هيئتكم و نعمل بها منذ 2020.

4- كون بعض اللاعبين يوقعون عقودًا دون تحديد القيمة أو المدة أو العملة فهى تقع على عاتق اللاعب ووكيله الذى يجب أن يبحث و يوجه إلى مصلحة اللاعب.

وشدد البيان " أن الاتحاد المصرى لكرة القدم في هذا الصدد، على أنه لا يعتمد سوى العقود المكتملة البيانات كما يقوم بتوعية اللاعبين لعدم الوقوع في مثل تلك الاخطاء.

5- إن الاتحاد المصرى لديه جميع إجراءات التقاضي، التى تمنح كل طرف حقه طبقا للائحة الاتحاد و المعتمدة من الفيفا فى 2022.

واختتم "فإن الاتحاد المصرى يرفض بشدة و يحتج بقوة على البيان الصادر من هيئتكم بتاريخ اليوم خاصة، أن جمعية اللاعبين المصريين، و هى المتواجدة و المتابعة للأحداث في مصر، لم توجه للاتحاد اى ملاحظة فيما جاء في بيانكم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads