المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب رئيس جامعة الزقازيق يتابع امتحانات طلاب الطب ويشيد بجهود الكلية

الخميس 08/يونيو/2023 - 03:47 م
سير الامتحانات بجامعة
سير الامتحانات بجامعة الزقازيق
علاء الدماصي
طباعة
تفقد الدكتور عاطف حسين نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب، اليوم الخميس، كلية الطب البشرى، للاطمئنان على سير الامتحانات والتواصل مع الطلاب والسادة أعضاء هيئة التدريس. وكان في استقباله د.أحمد عنانى عميد كلية الطب ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، و د.محمد بشير وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

أكد د.عاطف حسين أن الجامعة تولي اهتماما كبيرا بتوفير كافة المستلزمات والإجراءات التي تضمن أداء الطلاب لامتحاناتهم في ظروف ملائمة، مشيرا إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات مستمرة لمتابعة سير الامتحانات وحل أية مشاكل قد تحدث. كما حث نائب رئيس الجامعة المراقبين على تسهيل عملية الامتحانات وتذليل أية عقبات أمام الطلاب.

نائب رئيس الجامعة يدعو إلى التنوع في الأسئلة

وجه نائب رئيس الجامعة، بضرورة التنوع في طرق وأساليب التقويم، لتحقيق أهداف التعلم المرجوة، مؤكدا أهمية اختبار مهارات وقدرات الطلاب بشكل شامل ومتكامل. وأشاد نائب رئيس الجامعة بجهود كلية الطب في تنظيم وإدارة الامتحانات، متمنيا للطلاب التوفيق والنجاح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads