المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

300 لاعب ولاعبة يشاركون باختبارات الأحزمة والترقي في الكاراتيه بأندية سيتي كلوب

السبت 10/يونيو/2023 - 09:46 م
المواطن
محمد عبد العزيز عامر
طباعة



استكمالًا لخطة مجموعة أندية سيتي كلوب التي ترتكز على الاهتمام بجميع الألعاب الرياضية بهدف اكتشاف المواهب ورعايتها، أقيمت اختبارات الأحزمة والترقي للمستويات الأعلي في لعبة الكاراتيه بمجموعة أندية سيتي كلوب بمشاركة 300 لاعب ولاعبة من فروع بنها وطنطا وشبين الكوم وكفر الشيخ والشروق والعبور.

وذلك بحضور الكابتن أيمن صلاح نائب رئيس مجلس إدارة أندية سيتى كلوب، والكابتن أشرف الفار رئيس قطاع النشاط الرياضى، والدكتور مهند مجدى المشرف على قطاع الكاراتيه بأندية سيتي كلوب.

قدم العديد من اللاعبين واللاعبات مستويات راقية تبشر بظهور أبطال عالميين فى لعبة الكاراتيه على مستوى المحافظات،كما ظهر أكثر من لاعب ولاعبة بشكل مميز وأداء قوي.

ومن جانبه، وجه الكابتن أيمن صلاح نائب رئيس مجموعة أندية سيتي كلوب، كلمة شكر لمدربي الكاراتيه بأندية سيتي كلوب واللاعبين واللاعبات وأولياء أمورهم على المجهود المبذول للوصول باللاعبين إلي هذا المستوى اللائق المتميز.

وقال صلاح، أن ما شهده اليوم من مستوى متميز لمعظم اللاعبين واللاعبات يدعو للتفاؤل، ويؤكد نجاح أندية سيتي كلوب في التنقيب والبحث عن مواهب حقيقية ومبهرة في لعبة الكاراتيه في مختلف الأعمار السنية لتكون نواة لأبطال عالميين فى اللعبة ومستقبل الكاراتيه للمنتخبات الوطنية.

وسبق وتوج لاعبو أكاديمية سيتي كلوب فى الكاراتيه مرحلة 6 سنوات، بـ5 ميداليات في بطولة الجمهورية التنشيطية التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي، وهم: محمد مهاب السلكاوي (مركز ثالث جمهورية)، حمزة محمد عادل حماد (مركز ثاني جمهورية) وحبيبة إيهاب عبدالمنعم (مركز ثالث جمهورية)، وإياد رامي صلاح الدين (مركز ثالث جمهورية)، عبدالرحمن وليد السيسي (مركز ثالث جمهورية).

وبدأت مجموعة أندية سيتي كلوب، جني ثمار ما غرسته من خطط وأفكار مبتكرة لاكتشاف ورعاية المواهب في المحافظات بعيدا عن العاصمة، وصناعة أبطال يمثلون المنتخبات المصرية في جميع الألعاب الرياضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads