المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيتي يفوز على الإنتر ويتوج بـ لقب التشامبيونز ليج للمرة الأولى في تاريخه

الأحد 11/يونيو/2023 - 03:40 ص
نتيجة مباراة مانشستر
نتيجة مباراة مانشستر سيتي والإنتر ميلان
زينب عبد الله
طباعة





أسدل الستار على واحدة من أمتع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، المباراة النهائية من النسخة 67، التي جمعت بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان، بفوز الفريق السماوي بهدف دون، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على ملعب أتاتورك الأولمبي.

ليحقق السيتي بطولة دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه، ويحقق الثلاثية هذا الموسم في موسم استثنائي، يقدمه بيب جوارديولا مع الفريق الإنجليزي.


تفاصيل مباراة مانشستر سيتي والإنتر

وبدأت المباراة التي جمعت بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان في تمام الساعة العاشرة مساءً، بضغط واستحواذ من لاعبي الفريق السماوي على النيراتزوري، ولكن نجح أندري أونانا في تصدي الهجمات التي كانت من إرلينج هالاند وكيفن دي بروين، كادت أن تحدث الفارق، ولكن في وجود أونانا تبقى النتيجة كما هي بدون أهداف.

لينطلق اللاعب لاوتارو مارتينيز ويخرج من منطقة الدفاع، ليستغل خطأ مدافعي السيتي ليستلم الكرة داخل منطقة الجزاء، ويسددها قوية ولكن في جسد إيدرسون التي تصدى لها بثبات.

ثم يعود الفريق السماوي لفرض السيطرة من جديد، ويرسل مانويل أكانجي تمريرة إلى برناردو سيلفا الذي استلمها خلف دفاعات الإنتر، ليمرر لمررها من الجهة اليمنى ليتابعها رودري المندفع من الخلف بتسديدة صاروخية هزت شباك الحارس أونانا، مُعلنًا عن تقدم فريقه بهدف نظيف في الدقيقة 68.

ثم حاول فريق الإنتر بعدها ليسجل هدف التعادل، ووصلت الكرة إلى دومفريس ليمررها برأسه داخل منطقة الجزاء، ليستلمها ديماركو برأسية قوية كادت أن تسكن الشباك ولكن اصطدمت بالعارضة وخرجت.

ليضغط النيراتزوري بكل قوة بعدها، وتأتي التسديدات من جانب لاعبي الفريق، أخرها من لوكاكاو الذي سدد كرة قوية ولكن تصدى لها إيدرسون ببراعة، لتنتهي المباراة بفوز السيتي بهدف دون رد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads