المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي بنهائي بدوري الأبطال والقنوات الناقلة للقاء

الأحد 11/يونيو/2023 - 06:50 ص
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي
زينب عبد الله
طباعة




تشهد الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد، نهائي القمة الإفريقية المرتقبة بين الأهلي والوداد المغربي، والتي ستقام بينهما على أرضية ستاد مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي تحت القيادة الفنية للسويسري مارسيل كولر، للحفاظ على شباكه نظيفة وعدم استقبال أي أهداف، فـ التعادل السلبي كفيل، ليتوجه باللقب الحادي عشر في تاريخه.

ويعد أصحاب القلعة الحمراء هم الأكثر تتويجًا بـ لقب دوري أبطال إفريقيا برصيد 10 مرات سابقة، أخرها كانت الموسم ما قبل الماضي، بعد ما فاز على كايزر تشيفز بثلاثة أهداف دون مقابل، كما يعتبر الأهلي هو الأكثر وجودًا في نهائي دوري الأبطال بواقع 16 مرة.

على الجانب الآخر يُمني فريق الوداد نفسه لتحقيق الفوز، من أجل الحصول على اللقب للمرة الثانية على التوالي، والرابعة في تاريخه، حيث حقق الفريق المغربي بطولة دوري الأبطال ثلاث مرات سابقة، منهما اثنان كانت أمام منافس اليوم.

وحقق الوداد لقبه الأخير في النسخة الماضية، بعد ما فاز على الأهلي في النهائي، الذي أقيم بينهما على ملعب مركب محمد الخامس، بنتيجة هدفين نظيفين.

ويذكر أن الأهلي فاز على الوداد بهدفين مقابل هدف، في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما على أرضية ستاد القاهرة الدولي، يوم الأحد الماضي.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

وتنطلق أحداث ووقائع المباراة التي ستجمع بين الأهلي والوداد المغربي اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ستاد مركب محمد الخامس، وذلك في إطار منافسات نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

ويتم بث المباراة التي ستجمع بين الأهلي والوداد المغربي الليلة، في تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads