المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ملامح تشكيل الوداد المغربي المتوقع لمواجهة الأهلي بنهائي دوري الأبطال

الأحد 11/يونيو/2023 - 08:09 ص
تشكيل الوداد المتوقع
تشكيل الوداد المتوقع لمواجهة الأهلي
زينب عبد الله
طباعة




يواجه الوداد المغربي تحت قيادة المدرب سفين فاندنبروك نظيره الأهلي اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب مركب محمد الخامس، وذلك في إطار مباريات نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى فريق الوداد لتحقيق الفوز على الأقل بهدف نظيف، دون استقبال أي أهداف من أصحاب القميص الأحمر، حتى لا تتصعب المهمة عليهم في الحصول على اللقب، خاصةً وأن الفريق المغربي يتسلح بـ عاملي الأرض والجمهور الكبير في هذه المباراة، وهذا ما يدفعه للحصول على اللقب للمرة الثانية على التوالي.

حيث فاز الوداد بنسخة دوري أبطال إفريقيا الماضية، على حساب غريم اليوم النادي الأهلي، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما على ملعب مركب محمد الخامس، وجاءت أهداف اللقاء بأقدام اللاعب زهير المترجي.

وعاد اللاعب حميد أحداد إلى صفوف الفريق المغربي، ومن المتوقع مشاركته كـ بديلًا خلال اللقاء.

تشكيل الوداد المتوقع أمام الأهلي

في حراسة المرمى: يوسف المطيع.


خط الدفاع: أيوب العملود - يحيى عطية الله - أمين فرحان - أرسين زولا.

خط الوسط: يحيى جبران - رضا الجعدي - أيمن الحسوني

خط الهجوم: محمد أوناجم - سيف الدين بوهرة - سامبو جونيور.


وكان الوداد تأهل إلى هذا الدور بعد ما تعادل مع ماميلودي صن داونز، بهدفين مقابل هدفين في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما على ملعب لوفتوس فارسفيلد، بعد ما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف.


الجدير بالذكر أن الأهلي حقق الفوز على الوداد بهدفين مقابل هدف، في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد القاهرة الدولي، يوم الأحد الماضي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads