المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تونس تطلق المنتدى العربي الأول للإعلام السياحي

الإثنين 12/يونيو/2023 - 09:57 م
المنتدى العربي الأول
المنتدى العربي الأول للإعلام السياحي بتونس
حنان سعيد كشك
طباعة
انطلقت اليوم فعاليات المنتدى العربي للإعلام السياحي بتونس في دورته الأولى وشعاره "دور الإعلام في تطوير السياحة العربية البينية" ، والذي تنظمه وزارة السياحة بالتعاون مع المنظمة العربية للسياحة.

وحضر فعاليات المنتدى الدكتور محمد المعز بلحسين وزير السياحة، الدكتور بندر بن فهد آل فهيد رئيس المنظمة العربية، والسفير أحمد رشيد خطابي رئيس قطاع الإعلام والإتصال بجامعة الدول العربية، الدكتور محمد بن فهد الحارثي ورئيس إتحاد اذاعات الدول العربية، والمهندس عبد الرحيم سليمان ورئيس المنظمة العالمية للصحفيين.

تونس تستضيف المنتدى العربي الأول للسياحة

وألقى وزير السياحة كلمته بمناسبة انطلاق فعاليات المنتدى، والتي أوضح فيها أن دولة تونس تعطي أهمية كبيرة للعمل العربي المشترك في مختلف المجالات الإقتصادية خاصة المجال السياحي، وذلك من أجل تحقيق اندماج اقتصادي عربي، مشيراً إلى أنها حريصة على النهوض بالسياحة العربية، من خلال تشجيع الاستثمارات المشتركة في القطاع.

وأكد الوزير أن تونس استقبلت في عام 2019 ما يساوي 5 مليون وافد من مختلف الدول العربية من مجموع 9.4 مليون سائح، وبلغ حجم مدخلات العملة الأجنبية لهؤلاء السياح في تلك السنة 1867 مليون دينار، مشدداً على أن تطوير وتنمية السياحة العربية البينية أمراً ضرورياً، فهو إحدى العوامل الحضارية التي تزيد من تقارب الشعوب العربية، ما يجعلها قادرة على مواجهة التحديات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads