المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميًا مصطفى كامل نقيبًا للموسيقيين رسميًا بالتزكية

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 08:45 م
مصطفى كامل
مصطفى كامل
طباعة
فاز الفنان مصطفى كامل بمنصب نقيب المهن الموسيقية بالتزكية من اعضاء الجمعية العمومية، فلم يترشح امامه احد على المقعد غيره.

مصطفى كامل نقيبًا للمهن الموسيقية

وتأثر الفنان مصطفى كامل فور إعلان فوزه نقيبًا للمهن الموسيقية بالتزكية إلى حد البكاء، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقامه لإعلان كافة تفاصيل انتخابات نقابة المهن الموسيقية في بداية شهر أغسطس المقبل.

وقال مصطفى كامل خلال المؤتمر: "عايز أشكر كل زملائي أعضاء الجمعية العمومية بلا استثناء في كل أقاليم ومحافظات مصر، شكرًا على الثقة الكبيرة دي، وطبعًا عدم ترشح أي زميل على مقعد النقيب شرف كبير ليا مش هعرف اتكلم لو اتكلمت الواحد هيبكي".

وتابع مصطفى كامل: "ألف شكر على عدم الترشح، لكن الاتصالات اللي جاتلي من كبار موسيقيين مصر اللي هما اخواتي وحبايبي شكرا على كل الدعم دي ثقة كبيرة جدًا يا رب يكون الواحد قدها، أنا النهارده عامل الإجتماع ده للسادة الزملاء، كل المرشحين زملائي على عضوية مجلس الإدارة نورتوا وشرفتوا ربنا يديكم على قد نيتكم ويقدركم على عمل الخير".

فوز مصطفى كامل بمقعد نقيب الموسيقيين

وكان قد تم فتح باب الترشح أمام أعضاء نقابة المهن الموسيقية على مقعد النقيب ومنصب عضو مجلس إدارة النقابة بين يومي 11 حتى 13 يونيو، ولم يتقدم أي عضو للترشح والمنافسة على مقعد نقيب المهن الموسيقية سوى الفنان مصطفى كامل، ليتم إعلانه نقيبًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads