المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس بائع خردة قتل زميله بسبب 3 جنيهات

الأربعاء 17/أغسطس/2016 - 11:06 ص
طباعة
قررت أمرت نيابة المطرية برئاسة المستشار شريف مختار، اليوم الأربعاء، حبس بائع خردة قتل زميله بسبب 3 جنيهات.

وكان ورد إلى قسم المطرية بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود مشاجرة بين بائعي خردة برصيف ميدان المطرية، وسقوط المجني عليه "أحمد.م. ا" 32سنة قتيلًا متأثرًا بجراحه بعد طعنه من المتهم "سامح. ب. ن" 27 سنة، وعلي الفور تحركت قوة من قسم المطرية برئاسة المقدم محمد رضوان رئيس مباحث قسم المطرية، للوقوف على ملابسات الحادث.

وباشر التحقيقات بالواقعة محمود عزام وكيل أول نيابة المطرية، واعترف المتهم "سامح. ب. ن" "بائع- 27 سنة" بارتكابه الجريمة لكنه لم يقصد قتله عمدًا، ولكنه كان في حالة دفاع عن النفس، بعدما تشاجر بالأيدي مع المجني عليه بسبب رفضه سداد 3 جنيهات ثمن كارت الميموري، فانفعل عليه مستخدمًا "مقص" أداة الجريمة وقام بطعنه بصدره، وعندما حاولوا إسعافه بمستشفي المطرية وجدوه جثة هامدة، وأشار المتهم "سامح. ب. ن" للنيابة قائلًا: "سامح الإنسان ما شافش يوم حلو في حياته".

وبمناظرة النيابة الجثة متمثلة بمحمود عزام وكيل أول، وجدت ضربة بمقص أعلي الصدر الأيسر،وأثر إصابة بالرأس، كما وجد أثار إصابات على المتهم، وبسؤاله قال إن المجني عليه اعتدي عليه "بموس" بوجهه وذراعيه، وتم ضبط أداة الجريمة وإرسالها للطب الشرعي.

وأمرت النيابة بعرض المتهم على الطب الشرعي لمعرفة هل الاصابات مفتعلة أم حقيقية، وكذلك تشريح جثمان المجني عليه، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads