المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميًا .. منتخب مصر يتأهل إلى بطولة أمم إفريقيا بعد الفوز على غينيا

الأربعاء 14/يونيو/2023 - 11:03 م
نتيجة مباراة مصر
نتيجة مباراة مصر وغينيا
زينب عبد الله
طباعة




حقق منتخب مصر الفوز على غينيا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد الكبير بمدينة مراكش، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.


ليتأهل الفراعنة بهذا الفوز إلى بطولة أمم إفريقيا لعام 2023، المقرر إقامتها في كوت ديفوار، بعد ما تصدر مجموعته بهذا الفوز برصيد 12 نقطة، بينما تجمد رصيد غينيا عند النقطة التاسعة في المركز الثاني.


تفاصيل مباراة منتخب مصر وغينيا

وبدأت المباراة بين منتخب مصر وغينيا في تمام التاسعة مساءً، والتي شهدت في شوطها الأول أداء أقل من المتوسط من جانب المنتخب الوطني، في ضياع الفرص المستمر.

وبعد ضغط من جانب المنتخب الغيني نجح اللاعب إيسياجا سياللا، في المرور واختراق دفاعات الفراعنة من جهة اليسار ليمرر بعدها عرضية إلى سيهرو جيراسي، ليضع الكرة داخل الشباك بكل أريحية، في وسط غفلة دفاعية من لاعبي المنتخب المصري، ليتقدم بفريقه في الدقيقة 27 بهدف دون رد.

ثم يعود الفراعنة لعملية الضغط على مرمى الحارس الغيني، من أجل تسجيل هدف التعادل، ليمر محمد صلاح ويمرر كرة بينية رائعة إلى تريزيجيه، الذي ينفرد بالمرمى ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 42.

ليستمر الاستحواذ من جانب المنتخب الوطني على دفاعات المنتخب الغيني، لينطلق اللاعب محمود تريزيجيه المتألق، ويرسل تمريرة أرضية إلى مصطفى محمد الذي سددها بطريقة رائعة هزت شباك غينيا، لينتهي اللقاء بفوز مصر بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة مصر القادمة

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب جنوب السودان يوم الأحد القادم، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في ودية استعدادًا لمباراة إثيوبيا، التي لم يحدد موعدها حتى الآن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads