المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مبادرة كلنا واحد تمدد لشهرين وتطرح سلعاً بأسعار مخفضة تصل إلى 60%

الخميس 15/يونيو/2023 - 05:22 م
مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد
محمود حربي
طباعة
أكدت وزارة الداخلية أنها ستستمر في تنفيذ المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة كلنا واحد التي تهدف إلى تخفيف الأعباء عن المواطنين وتوفير السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مناسبة. وأضافت الوزارة أن المبادرة تحظى برعاية رئيس الجمهورية، وأنه تم تمديد فترتها لمدة شهرين.

قالت وزارة الداخلية إنها تعاونت مع عدد من السلاسل التجارية الكبرى لإشراكها في المبادرة، حيث يبلغ عدد فروعها 1211 فرعاً في جميع المحافظات، موضحة أن هذه الفروع ستطرح كافة السلع بأسعار مخفضة تصل إلى 60% عن مثيلاتها في الأسواق. وأشارت إلى أن المواطنين يمكنهم معرفة مواقع هذه الفروع عبر الموقع الإلكتروني للوزارة "moi.gov.eg".

المبادرة تستهدف المناطق الأكثر احتياجاً بقوافل سيارات مجهزة بالسلع الغذائية

ذكرت "الداخلية" أنها أطلقت قوافل سيارات مجهزة بالسلع الغذائية لتغطية المناطق التي تفتقر إلى المنافذ التجارية، خصوصاً في محافظات "القاهرة – الجيزة – القليوبية"، مضيفةً أن كل قافلة تضم خمس سيارات، وأن هذه القوافل ستبقى حتى نهاية فترة المبادرة.

وكشفت وزارة الداخلية أنها تستخدم سيارات منظومة "أمان" التابعة لها لطرح سلع غذائية جودتها عالية بأسعار منخفضة تصل إلى 50% عن مثيلاتها في الأسواق. وأوضحت أن هذه السيارات تتواجد في المنافذ المحددة على الموقع الإلكتروني للوزارة.

وأكدت الوزارة أنها تسعى للمساهمة في دعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين، وأنها تنفذ توجيهات القيادة السياسية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتحقيق ذلك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads