المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لبلوغه سن المعاش.. تكريم وكيل إدارة الموارد البشرية بشباب ورياضة الشرقية

الخميس 15/يونيو/2023 - 06:20 م
تكريم وكيل إدارة
تكريم وكيل إدارة الموارد البشرية
علاء الدماصي
طباعة
احتفلت مديرية الشباب والرياضة بتقاعد حافظ السيد، وكيل إدارة الموارد البشرية بالمديرية، بعد رحلة عمل طويلة ومثمرة، في حفل مهيب حضره الدكتور محمود عبد العظيم، وكيل الوزارة، وعدد كبير من الزملاء والموظفين.

وقدم وكيل الوزارة درع التميز لـ حافظ السيد، تقديرا لعطائه وإخلاصه في خدمة قطاع الشباب والرياضة، وأشاد بسيرته الطيبة وتعاونه مع جميع الزملاء، مؤكدا أن خبراته ستظل مصدر إلهام وفائدة للجيل القادم.

حافظ يشكر زملاءه ويتمنى لهم التوفيق

وفي كلمته خلال الحفل، أعرب حافظ عن شكره وامتنانه لوكيل الوزارة وجميع زملاءه على هذا التكريم، مؤكدا أنه يحمل في قلبه ذكرى جميلة لأجواء المودة والاحترام التي سادت بين فريق العمل، متمنياً لجميع زملاءه بقطاع الشباب والرياضة التوفيق والنجاح في مسيرتهم المهنية، داعيا إلى المحافظة على روح التعاون والإبداع في خدمة المجتمع.

شهد الحفل أجواء من الفرح والسعادة بين المشاركين، الذين قدموا التهاني والتبريكات لحافظ بمناسبة بلوغه سن المعاش، متمنين له حياة سعيدة وصحية في المرحلة المقبلة، كما قام بعض الزملاء بإلقاء قصائد شعرية وأغانٍ تعبر عن مشاعرهم تجاه المحتفى به، كما تخلل الحفل عروض فنية وثقافية من تقديم فرق المديرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads