المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتفالية تكريمية لخريجين من ذوي الهمم بجامعة أسيوط

الخميس 15/يونيو/2023 - 08:43 م
احتفالية تكريمية
احتفالية تكريمية لخريجين من ذوي الإعاقة
محمد عبد الراضي
طباعة
 أقام مركز رعاية الطلاب ذوي الإعاقة بجامعة أسيوط احتفالية تكريمية لاثنين من أبنائه المتميزين، بمناسبة حصولهم على درجة البكالوريوس، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، وشارك في الاحتفالية الدكتور أحمد عبد المولى القائم بعمل نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد حسين موسى مدير مركز رعاية الطلاب ذوي الإعاقة، والدكتور جمال الصاوي المدير الإداري للمركز، والدكتور هيثم إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، إضافة إلى عدد من طلاب المركز من ذوي الهمم.

في كلمته خلال الاحتفالية، هنأ الدكتور أحمد المنشاوي الخريجين من ذوي الهمم على نجاحهم وتفوقهم، مؤكداً على اهتمام جامعة أسيوط بذوي الإعاقة وتذليل كافة المصاعب التي تحول دون تحقيق طموحاتهم. وأشار إلى دور مركز رعاية الطلاب ذوي الإعاقة في تقديم خدمات متنوعة لهذه الفئة من التأهيل والتدريب والإرشاد والتثقيف، مستنداً إلى دعم وإشادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بذوى الهمم والاحتیاجات الخاصة. وأعرب عن تمنیاته للخریجین بالتوفیق والسداد فی حیاتھم المستقبلیة.

حصاد مشاركات وجوائز لطلاب ذوى الهم

أثنى الدكتور أحمد عبد المولى على جهود المركز في تشجیع طلاب ذوى الھم على المشارکة فی مختلف أنشطة الجامعة والمسابقات الطلابیة، مشیراً إلى أن المركز حصد المركز الأول في عرض الأنشطة الطلابية. وقدم شكره وتقديره لكل من ساھم فی تحقیق هذا الإنجاز، وخاصة الطالبة رحاب ناصر عبد الوهاب بكلية الخدمة الاجتماعية والتي تمثل طلاب ذوي الهمم في مجلس اتحاد طلاب جامعة أسيوط، والطالبة إسراء محمد على عبداللاه بكلية الزراعة، واللتان حصلتا على عدد من الجوائز في مجالات مختلفة.

أوضح الدكتور محمد حسين موسى أن هذه الزيارة تأتي ضمن خطة عمل سنوية للمركز تشمل تنظیم احتفالیات وفعالیات وورش عمل لطلاب ذوى الھم، بالإضافة إلى تقدیم خدمات تعلیمیة وصحیة ونفسیة لھم، مضيفًا أن المركز یستعد لإطلاق برنامج صیفي خلال الفترة القادمة یشتمل على أنشطة ترفیھیة وثقافیة وریاضیة لطلاب ذوى الھم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads