المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة منتخب مصر وجنوب السودان

الجمعة 16/يونيو/2023 - 04:43 م
منتخب مصر
منتخب مصر
هشام سعيد عتمان
طباعة
يواجهه منتخب مصر نظيره الجنوب سوداني في مباراة ودية، يوم الاحد، القادم، على ملعب إستاد القاهرة الدولي.



وتمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز على منتخب غينيا بهدفين، مقابل هدف، في الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.


وضمن منتخب مصر صعوده إلي بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة 26 في تاريخه الذي ستقام في مطلع القادم العام في كوت ديفوار بعد الفوز على غينيا والوصول للنقطة 12، متفوقا على غينيا الذي تملك رصيد 9 نقاط.






ويستعد المنتخب المصري لمواجهة منتخب جنوب السودان في الثامنة مساء على ملعب إستاد القاهرة الدولي، وتنقل قناة أون تايم سبورت المباراة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads