المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موجة حر وأمطار وشبورة.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس غدا

الجمعة 16/يونيو/2023 - 09:36 م
حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا
محمود حربي
طباعة
أفادت الأرصاد الجوية أن البلاد تشهد موجة حر شديدة تستمر حتى يوم غد، حيث يكون الطقس غائما معتدلا في ساعات الصباح، وحارا جدا نهارا على معظم المناطق، ولطيفا ليلا. وأضافت أن درجات الحرارة تصل إلى 40 درجة مئوية على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، و45 درجة على سيناء وجنوب الصعيد.

كما حذرت الأرصاد من تكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر على بعض المناطق، مثل القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، خاصة على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية. ونصحت بضرورة اتخاذ التدابير اللازمة أثناء القيادة لتجنب حوادث المرور.

حالة الملاحة البحرية مستقرة

أما بالنسبة لحالة الملاحة البحرية، فأكدت الأرصاد أنها مستقرة على كلا من البحرين الأبيض المتوسط والأحمر، حيث تكون حركة الأمواج خفيفة إلى معتدلة، ويتراوح ارتفاعها بين 1.5 و2 متر على البحرين، وتبلغ قوتها بين 1.5 و2 درجة على مقياس بوفورت على البحرين.

درجات الحرارة السبت   

القاهرة العظمى 36 ، الصغرى 23
العاصمة الإدارية العظمى 36، الصغرى 24
الإسكندرية العظمى 27، والصغرى 21
العلمين الجديدة العظمى 27، والصغرى 21
مطروح العظمى 28، الصغرى 20
شرم الشيخ العظمى 40، الصغرى 29
الغردقة العظمى 37،  الصغرى 28
أسيوط العظمى 42 ، الصغرى 27
سوهاج العظمى 43 ، الصغرى 29
قنا العظمى 43، الصغرى 30
الأقصر العظمى 44 ، الصغرى 31
أسوان العظمى 44، الصغرى 31
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads