المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحرارة تتجاوز 40 درجة.. والأرصاد تتوقع أمطارًا خفيفة حتى نهاية الأسبوع

الجمعة 16/يونيو/2023 - 10:01 م
حالة الطقس حتى نهاية
حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع
محمود حربي
طباعة
أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعاتها لحالة الطقس خلال الأيام المقبلة، بدءًا من غدًا السبت 17 يونيو 2023، حيث تشير إلى اسمرار في ارتفاع درجات الحرارة على جميع أنحاء البلاد. وحذرت الهيئة من التعرض المباشر لأشعة الشمس التي تزيد من الشعور بالحرارة.

وأفادت الهيئة في بيان لها، أن طقس غدًا سيكون معتدلًا في ساعات الصباح على كافة المناطق، ثم يتحول إلى شديد الحرارة على القاهرة والمناطق الداخلية وجنوب سيناء والصعيد، في حين يكون مائلًا للحرارة على شمال البلاد. وأشارت إلى أن درجات الحرارة ستنخفض ليلاً لتصبح معتدلة على جميع المناطق.

أعلى درجة حرارة في الوادي الجديد

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقع تسجيلها غدًا، فقد أكدت الهيئة أن أعلى درجة حرارة ستكون في محافظة الوادي الجديد بـ 45 درجة مئوية، وذكرت قائمة بدرجات الحرارة المتوقعة في باقي المحافظات كما يلي:
الحرارة تتجاوز 40
الطقس حتى يوم الخميس

وفيما يخص توقعات حالة الطقس حتى يوم الخميس المقبل، فقد بينت الهيئة أنه سيستمر طقس شديد الحرارة نهارًا على معظم المناطق، باستثناء شمال البلاد التي ستكون مائلة للحرارة، وأنه سيستمر طقس معتدل ليلًا على جميع المناطق. وأضافت أنه ستنشط سرعة الرياح على بعض المناطق، وأنه قد تهطل أمطار خفيفة على بعض المناطق من شمال وغرب البلاد خلال يومي الاثنين والثلاثاء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads