المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مهرجان يريفان السينمائي الدولي العشرين يعقد في الفترة من 9 إلى 16 يوليو

السبت 17/يونيو/2023 - 03:41 م
مهرجان يريفان السينمائي
مهرجان يريفان السينمائي
فاطمة بدوى
طباعة
سيقام مهرجان يريفان السينمائي الدولي "Golden Apricot" العشرين في الفترة من 9 إلى 16 يوليو هذا العام. سيقدم المهرجان الدولي للسينما مرة أخرى للجمهور أفلامًا تنافسية من مختلف دول العالم ، بالإضافة إلى عرض أفلام من أكثر المهرجانات السينمائية شهرة (كان ، برلين ، البندقية ، إلخ) مع برنامج "Yerevan Premieres". 

ستصل شخصيات السينما العالمية إلى أرمينيا ، الذين سيقدمون تجربتهم وفنونهم لمحبي السينما. يحتفل "Golden Apricot" بعيده العشرين هذا العام. بالإضافة إلى ذلك ، يصادف هذا العام الذكرى المئوية للسينما الأرمنية ، وسيكون للمهرجان إشارة خاصة إلى هاتين الذكرى السنوية.

قال هاروتيون خاتشاتريان ، مؤسس ورئيس مهرجان "جولدن أبريكوت" السينمائي الدولي: "مرت 20 عامًا ، ولدينا سينما شيقة ، وسينما جيدة جدًا بمشاركة جادة من الشباب ، ولدينا مهرجان وثقافة جادة". المؤتمر الصحفي المخصص لإطلاق "المشمش الذهبي" في بلدية يريفان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads