المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مطبعة مزورة وسائق هارب.. ضبط متهمين في قضيتين منفصلتين بالقاهرة والشرقية

الأحد 18/يونيو/2023 - 08:17 م
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
محمود حربي
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الأحد، القبض على مسئول مطبعة بدائرة قسم شرطة المرج لإدارته المطبعة دون ترخيص وطباعة علب لمنتجات مغشوشة. وتم ضبط 20 ألف علبة معسل فارغة تحمل أسماء مختلفة داخل المطبعة، واعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد بيعها لتحقيق أرباح غير مشروعة.

سائق يحمل ركاب زائد ويرفض تسليمهم الأجرة المحددة

وفي سياق منفصل، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سائق ميكروباص بالشرقية بعد نشر شكوى على موقع فيس بوك تتهمه بتحميل ركاب أكثر من اللازم ومحاولة رفع قيمة الأجرة المحددة في خط "ههيا – الزقازيق".

 وعند اعتراض الركاب، ادعى السائق وجود عطل في السيارة وطالبهم بالنزول وفر هاربًا، وبالفحص، تبين أن السائق مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وأقر بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمَيْن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads