المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل عيد الأضحى .. تراجع أسعار الذهب في مصر وارتفاعها عالميا

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 06:35 م
أسعار الذهب
أسعار الذهب
محمود حربي
طباعة
شهدت أسعار الذهب تراجعا ملحوظا اليوم الثلاثاء 20 يونيو، حيث فقد عيار ٢١ أكثر من ٢٠ جنيها في بداية التعاملات المسائية مقارنة بالصباحية. وجاء هذا الانخفاض في ظل ارتفاع أسعار الذهب عالميا، حيث بلغت قيمة الأوقية نحو ١٩٥٢ دولار.

أسعار الذهب في مصر بمختلف العيارات


وفقا لآخر التحديثات، بلغ سعر جرام الذهب عيار ٢١ في مصر ٢١٦٥ جنيها للبيع و ٢١٥٠ جنيها للشراء، بينما سجل عيار ١٨ ١٨٥٥ جنيها للبيع و ١٨٤٠ جنيها للشراء. أما عيار ٢٤ فقد وصل إلى ٢٤٧٤ جنيها للبيع و ٢٤٥٧ جنيها للشراء. كما تداول عيار ٢٢ عند ٢٢٦٨ جنيها للبيع و ٢٢٥٢ جنيها للشراء، وعيار  14 عند 1443 جنيها للبيع و1433 جنيها للشراء.

الذهب يستقر عالميا فوق حاجز الألف وتسعمائة دولار

في السوق العالمية، استقر سعر الذهب فوق حاجز الألف وتسعمائة دولار للأوقية، محافظا على مكاسبه التي حققها في الآونة الأخيرة، ويرجع ذلك إلى تزايد الطلب على المعدن الأصفر كملاذ آمن في ظل التوترات الجيوسياسية والتضخم المتصاعد، ومن المتوقع أن يستمر سعر الذهب في التذبذب بحسب تطورات الأوضاع العالمية والإقليمية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads