المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يبحث مع رئيس جهاز مدينة ناصرسبل تطوير الخدمات والبنية الأساسية

الأربعاء 21/يونيو/2023 - 03:57 م
محافظ أسيوط
محافظ أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
التقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط المهندس ياسر عبد الله رئيس جهاز مدينة ناصر الجديدة لبحث سبل جذب استثمارات جديدة للمدينة واستكمال مشروعات الخدمات والبنية الأساسية. وأكد المحافظ أن المدينة شهدت طفرة تنموية غير مسبوقة وتعد إحدى مدن الجيل الرابع التي تستوعب نحو 345 ألف نسمة.

وأشار المحافظ إلى أنه تم تنفيذ العديد من مشروعات المرافق بالمدينة، منها محطة مياه الشرب بطاقة 25 ألف متر مكعب وتكلفة 1.8 مليار جنيه، ومحطة كهرباء قدرة 66 ك فولت وتكلفة 60 مليون جنيه. كما تم تنفيذ مشروعات سكنية بإستثمارات قدرها 3.5 مليار جنيه، منها سكن مصر والإسكان الاجتماعي وسكن لكل المصريين، بإجمالي 2024 عمارة سكنية و3124 وحدة سكنية كاملة التشطيب.

فرص للتعليم والاستثمار في المدينة

وأضاف المحافظ أن المدينة تضم فرعًا لجامعة بدر الدولية على مساحة 81 فدان، يتكون من 17 كلية، لدعم وتطوير المنظومة التعليمية في صعيد مصر. كما يوجد بها استثمارات عقارية تجاوزت 8 مليار جنيه، وتوسعات جديدة في الخدمات وجميع مستلزمات التجمعات العمرانية الجديدة، مؤكدًا أنه يولي اهتمامًا كبيرًا بالمدينة ويلتقى بشكل دورى بالجهات المختصة لتذليل العقبات والانتهاء من المشروعات بأعلى جودة وكفاءة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads