المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شباب الصحفيين عن فعالية الداخلية في 30يونيو: حقا الشرطة في خدمة الشعب

الأربعاء 21/يونيو/2023 - 04:02 م
جبهة شباب الصحفيين
جبهة شباب الصحفيين
المواطن
طباعة
أشادت جبهة شباب الصحفيين بالفعالية التي تطلقها وزارة الداخلية يوم 30 يونيو الجارى بمناسبة الاحتفال بذكرى الثورة المجيدة ضمن المرحلة ال 23 من مبادرة كلنا واحد لتوفير السلع الأساسية والمواد الغذائية والملابس وكل ما تحتاجه الأسرة بجوده عاليه واسعار مخفضة وخصومات خاصه بمناسبه ذكرى ثورة العزة والكرامة.

وأكدت الجبهة أن استراتيجية وزارة الداخلية في دولة 30يونيو الجديدة تدعم المواطن البسيط وترفع الأعباء عن كاهل المواطنين وتلبية احتياجاتهم في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي باتخاذ كافة الإجراءات لدعم منظومة الحماية الاجتماعية لأبناء الشعب المصري العظيم.

جبهة شباب الصحفيين تشيد بدور رجال الشرطة
 
قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في بيان صحفي، نوجه التحية إلي رجال الشرطة الابطال بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي وجة كافة الجهود والامكانيات لنجاح هذه الفعالية التي عبرت بكل صدق واخلاص على شعار "الشرطة في خدمة الشعب"الذي تحول الى منهج عمل ودستور حياة.

اضاف طوالة، إن الوزارة نسقت حتى الآن مع 1456 فرعا مختلفا منهم 54 مولا تجاريا و27سلسلة محلات حلويات بإجمالي 313فرعا و71سلسلة مطاعم وكافيهات بإجمالي 581فرعا و25سلسلة محل ملابس بإجمالي 581 فرعا للمشاركة في هذه الفعالية الوطنية الهامة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads