المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«ماريات وسكوت» تشارك للعام الثاني في معرض BIG 5 2023

الخميس 22/يونيو/2023 - 01:56 م
ماريا وسكوت
ماريا وسكوت
شيماء خلف
طباعة
شاركت ماريات وسكوت للابواب المعدنية والمصفحة ضد الحرائق، للعام الثاني علي التوالي بمعرض BIG 5 2023 والذي افتتحه معالي وزير التجارة والصناعة المهندس أحمد سمير بمركز مصر للمعارض الدولية تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبدعم من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وشهدت فعاليات المعرض في الفترة من 19 الي 21 يونيو الجاري مشاركة أكثر من 20 ألف متخصص في مجال الإنشاءات والبنية التحتية، فضلًا عن مشاركة أكثر من 300 عارض وشركات عارضة من أكثر من 20 دولة.

وقال الدكتور سمير الصادى المدير العام للشركة، تشارك ماريات وسكوت في النسخة الخامسة من معرض BIG5 وللعام الثاني لها حيث يُعد الحدث الأكبر والأكثر تأثيرًا في صناعة البناء في مصر.

وأضاف الصادى، أن ماريات وسكوت ساهمت في تنفيذ العديد من المشروعات في مصر علي مستوي المشروعات القومية للدولة والقطاع الخاص وكذلك اهتمت بالتصدير لاسواق الخليج العربي في اطار خطتها للتوسع في الانتاج والتصدير.
واشار إلي أن الشركة خلال السنوات الماضية كانت لها بصمات وتجارب ناجحة عديدة في مصر والاسواق العربية حيث تمثل أٌقدم مصنع في مصر ومنطقة الشرق الأوسط في مجال الأبواب المعدنية والمصفحة وضد الحرائق.
ولفت إلي مساهمة الشركة في العديد من مشروعات الدولة ضمن رؤية مصر 2030 كأحدى الشركات الوطنية التي نفذت مشروعات كبرى في المدن الجديدة والمشروعات القومية خلال السنوات الماضية.
وأشار أن من بين المشروعات التي شاركت بها ماريات وسكوت شاركت، مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة في مختلف المناطق الادارية والسكنية والحي اللاتيني وحي الوزارات بجانب جامعة المنصورة وجامعة العلمين، وميناء الاسكندرية ومعامل تكرير البترول بالاسكندرية ومشروعات تابعة لوزارة الداخلية وجهاز الشرطة، ومشروع مديرية الأمن، ومصانع الغزل الحكومية.
وتابع الصادى، كما شاركت ماريات وسكوت في عدد كبير مشروعات القطاع الخاص في مصر في قطاع الفنادق والمصارف والمستشفيات والتعليم، مثل مدينة سليا، ومدينتي، ومجمع سكني R3 , R5 ،وفي مشروع تطوير فندق فيرمونت، وفندق ناريمان، والفور سيزونس، وفندق ماريوت وفندق الاهرامات الثلاثه.
واستطرد، كما شاركت الشركة في مشروع فروع بنك مصر البنك الاهلي، والبنك المركزي وبنك التجاري وفا وبنك ابو ظبي الاول، والبنك الاهلي القطري والبنك العقاري المصري العربي، بالاضافة مستشفى دار الفؤاد، ومستشفى النيل بدراوي، ومستشفى الدمرداش، ومستشفي جامعة عين شمس بالاضافة إلي معهد ناصر ومستشفى المصري الدولي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads