المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو عزت عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن حزب التجمع

الخميس 22/يونيو/2023 - 03:00 م
عمرو عزت
عمرو عزت
شيماء خلف
طباعة
السادة الحضور .. كل عام والدولة الوطنية المصرية بخير وامان واستقرار وسلام بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة الثلاثين من يونيو ، تلك الثورة التي خرج إليها جموع الشعب المصري عن بكرة أبيه بإرادة حرة مستقلة ليستعيد الوطن الذي سلبته عصابة إرهابية مسلحة كادت أن تودي بهذا الوطن إلي المجهول ، فسلاما علي الوطن ، وسلاما على الشعب المصري العظيم ، وسلاما علي القائد العظيم الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أنحاز أنذاك لخندق الشعب المصري ولرغباته ومتطلباته.

السادة الحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي دشن الجمهورية الجديدة ، وأصبحت هذه الجمهورية حقيقة مطلقة لاجدال فيها وواقع ملموس 

أتمني ونحن علي أعتاب هذه الجمهورية :-

- أن تتكاتف كل القوي السياسية والحزبية الوطنية للحفاظ على مقدرات هذا الوطن ، وأن تقف بالمرصاد لمن يحاول إعادة الجماعة الإرهابية مرة أخرى للمشهد السياسى.

- أن تعي الحكومة الظرف الدقيق الذي يمر به الوطن وتعمل بجهد دؤوب وإصرار غير محدود علي تحسين حياة المواطنين وتعزيز حقهم في حياة كريمة تقوم علي التكافل بقدر ما تعزز من قيم الكرامة والمواطنة .

 - أن يكون البرلمان بغرفتيه خلال المرحلة المقبلة أكثر فعالية وتأثير لصالح الوطن ولسان حال للمواطنين في تعزيز الخدمات وتوفير حياة كريمة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads