المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مبادرة خضراء في النوبارية.. رئيس الجهاز يزرع أشجارا مثمرة مع طلاب الجامعة

الجمعة 23/يونيو/2023 - 03:23 م
مبادرات خضراء بالنوبارية
مبادرات خضراء بالنوبارية
طارق رفعت أبو الحسن
طباعة
شهدت كليات التربية النوعية والحاسبات والمعلومات بمدينة النوبارية بمحافظة البحيرة، حملة زراعية مميزة بمشاركة رئيس جهاز المدينة وقيادات الجامعة والطلاب، وذلك في إطار تحويل مدينة النوبارية الجديدة إلى مدينة خضراء مستدامة ومواكبة لرؤية الدولة ٢٠٣٠.

زراعة أشجار يوسفي وجوافة وغيرها

قام الدكتور المهندس أحمد اسماعيل جبر رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة بزراعة عدد من الأشجار المثمرة كاليوسفي والجوافة وبعض الأنواع الأخرى في حرم كليتي التربية النوعية والحاسبات والمعلومات، بمساعدة المستشار السيد أبوعتيق الفيل رئيس مجلس أمناء جهاز المدينة وعدد من مديري الإدارات التنفيذية بالجهاز.

كان في استقبال رئيس الجهاز والوفد المرافق له عميد كلية الحاسبات والمعلومات فرع النوبارية ورئيس مجلس الأمناء وقيادات الجامعة فرع النوبارية، حيث قام رئيس الجهاز بالتحدث مع الطلاب والاستماع لآرائهم حول قضايا المناخ وحلولها المقترحة، كما شارك بعض الطلاب في زراعة الأشجار.

تكريم رئيس جهاز المدينة

في نهاية الزيارة، تسلم رئيس جهاز المدينة درع الجامعة تقديرًا للجهود التي يقدمها جهاز المدينة لفرع الجامعة بالنوبارية، كما أكد جهاز المدينة دعمه المستمر لكافة المبادرات البيئية التي تحقق توجهات ورؤية الدولة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads