المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للتهنئة بعيد الأضحى.. رئيس جامعة أسيوط يلتقي بقادة الكنائس ويؤكد التماسك الوطني

الجمعة 23/يونيو/2023 - 04:14 م
جامعة أسيوط
جامعة أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
استقبل الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط وفداً من قادة الكنائس وممثلي الديانة المسيحية في محافظة أسيوط لتهنئته بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وشارك في اللقاء عدد من عمداء الكليات والمسؤولين بالجامعة.

وأعرب رئيس الجامعة عن سروره بهذه الزيارة التي تجسد روح الأخوة والتآلف بين المصريين من مختلف المذاهب والأديان، مشيدا بالعلاقات القوية بين جامعة أسيوط والكنائس المصرية، التي تتمثل في تبادل الزيارات والتعاون في مختلف المجالات.

تهنئة للرئيس والشعب المصري

وقدم رئيس الجامعة التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي وللأمتين العربية والإسلامية ولكافة قيادات الدولة والشعب المصري، داعياً الله أن يحفظ مصر من كل شر وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان، كما تزامنت التهنئة مع اقتراب ذكرى ثورة 30 يونيو التاريخية التي حمت مصر من مخاطر كثيرة. 

وأرسل رسالة شكر وتقدير إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي وإلى القوات المسلحة الباسلة على جهودهم في حماية الوطن.

إشادة بالإنجازات والمشروعات القومية

وأكد رئيس الجامعة ن المصريين يتحدون في كل ظروفهم، ولا يستطيع أحد أن يفرق بينهم. وأثنى على نموذج مصر المتميز في التماسك الوطني والوحدة، خاصة في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذى حقق إنجازات كبرى في مختلف المجالات لصالح كل المصريين، مشددا على ضرورة أن نستمر في العطاء والعمل من أجل نهضة وتقدم بلدنا الحبيبة.

ومن جانبهم، عبر القساوسة عن سعادتهم بلقاء رئيس الجامعة، مهنئين الأخوة المسلمين بالعيد السعيد، مشيدين بالعلاقات الوطيدة بين الجانبين، والتعاون الوثيق في مختلف المجالات. كما أعربوا عن فخرهم واعتزازهم بجامعة أسيوط، التي تحتل مكانة علمية مرموقة على المستوى الإقليمي والدولي، وتقدم خدمات تنموية وتثقيفية لمحافظات الصعيد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads