المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

1400 مريض يستفيدون من قافلة طبية شاملة بالشرقية

الجمعة 23/يونيو/2023 - 04:28 م
قافلة طبية بالشرقية
قافلة طبية بالشرقية
علاء الدماصي
طباعة
أجرى هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، زيارة ميدانية للقافلة الطبية العلاجية الشاملة التي تقام بقرية النحاسين بمدينة فاقوس، والتي استمرت لمدة يومين، في إطار تنفيذ مبادرة “حياة كريمة” التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبتوجيهات من الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

واطمأن وكيل الصحة على جودة الخدمات الطبية المجانية التي تقدم للمرضى في مختلف التخصصات، مثل الباطنة، والجراحة، والقلب، والعظام، والأطفال، والنساء، والأسنان، والجلدية، وتنظيم الأسرة، والرمد، وأنف وأذن وحنجرة، والمسالك البولية، والروماتيزم. كما تابع إجراء الفحوصات المعملية، وصرف الأدوية للمرضى. وأكد على ضرورة اتخاذ كافة التدابير الاحترازية لمنع انتشار العدوى.

توعية صحية لأهالي القرية

كما شهد وكيل الصحة جلسات التثقيف الصحي التي تهدف إلى رفع الوعي بالأمراض الفيروسية، وأهمية التطعيم ضد كورونا، والكشف المبكر عن سرطان الثدي ضمن مبادرات صحة المرأة. كما دعا المواطنين إلى الاستفادة من المبادرات الطبية المختلفة التي تهدف إلى تحسين صحتهم.

وفي ختام الزيارة، قدم وكيل الصحة شكره وتقديره لجهود منسق عام القوافل، ومدير إدارة فاقوس، وجميع أعضاء فريق العمل بالقافلة، على ما يبذلونه من جهد لخدمة المواطنين بالشرقية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads