المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد البسيوني يكشف أسرار الرياضة المصرية في «خطوتين لورا»

الجمعة 23/يونيو/2023 - 08:52 م
برنامج خطوتين لورا
برنامج خطوتين لورا
محمود حربي
طباعة
استضاف الإعلامي محمد البسيوني في حلقة جديدة من برنامج خطوتين لورا،  المهندس سيف الوزيري، الذي تحدث عن مشواره من خريج هندسة عمارة إلى رئيس استادات وبريزنتيشن، وكيف رعى الأهلي بثلاث شركات مختلفة. كما كشف عن علاقته بترك ال شيخ، وخطة عودة الجماهير للملاعب، وحلمه بمصر في المربع الذهبي لكأس العالم. 

كان ضيفا آخر في الحلقة محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة الأهلي، الذي قال إنه التقى بالخطيب بالصدفة وأنه حقق حلمه بالانضمام إلى مجلس القلعة الحمراء. وانتقد المنظومة الرياضية المصرية، مؤكدا أن الميداليات الأولمبية جاءت بالصدفة. وأشار إلى أنه لا يفكر في الترشح لرئاسة الأهلي.

سيف أبو سنة.. رائد لعبة البادل في مصر ويرغب في التألق عالميا

 وفي نهاية الحلقة، استقبل محمد البسيوني سيف ابو سنة، أحد أبرز لاعبي لعبة البادل في مصر، والذي تحدث عن تطور هذه اللعبة وجذبها لجمهور كبير. وأعرب عن طموحه في المشاركة في المسابقات العالمية والتنافس مع أفضل اللاعبين.

خطوتين لورا: برنامج يروي قصص نجاح مصرية خطوتين لورا هو برنامج يقدمه محمد البسيوني عبر قناة طيارة على يوتيوب، ويرصد في كل حلقة ثلاث نماذج ناجحة في نفس المجال. وقد استضاف في المواسم الماضية ضيوفا من مختلف المجالات، سواء فنية أو رياضية أو اقتصادية أو سياسية. وقال البسيوني إن هذا البرنامج يهدف إلى تقديم نماذج تلهم الشباب وتعطيهم التفاؤل والقدرة على الحلم والنجاح في مجالهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads