المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يسهل على العاملين بالصحة الحصول على إجازاتهم المتنوعة

الأحد 25/يونيو/2023 - 03:36 م
محافظ أسيوط
محافظ أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
أعطى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط الضوء الأخضر لـ 257 طلب إجازة مختلفة لبعض العاملين بمديرية الصحة بأسيوط، وذلك خلال لقائه بالدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة بأسيوط. وقال المحافظ إن هذه الإجازات تشمل رعاية طفل ومرافقة زوج وعمل بالخارج، وأنه تم منحها بعد التأكد من عدم تأثيرها على سير العمل ومصالح الموظفين.

أضاف المحافظ أنه أصدر تعليماته بتشكيل لجان بكل مديرية برئاسة وكيل الوزارة وعضوية مسئولي الموارد البشرية والشئون القانونية للفحص والبت في جميع طلبات الندب والنقل والإجازات المقدمة من الموظفين بكل القطاعات المختلفة، وذلك وفقًا للقانون والكتب الدورية المنظمة لذلك، مشيرًا إلى أنه يولي اهتمامًا خاصًا بالحالات الإنسانية.

تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن إجازات العمل بالخارج

كما أكد المحافظ سرعة تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء رقم (1804) لسنة 2022، الذي يسمح بتجديد إجازات العمل بالخارج للموظفين الخاضعين لأحكام قانون الخدمة المدنية، دون اشتراط حضورهم شخصيًا أو تقديم طلب جديد، على أن يكون التجديد سنويًا، وألا يزيد مجموع مدة الإجازة على خمس سنوات، مشيرا إلى أن هذا القرار يهدف إلى تسهيل على الموظفين والعاملين بكافة القطاعات المختلفة، وإعلاء المصلحة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads