المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مترو الأنفاق يعلن مواعيد التشغيل خلال أيام عيد الأضحى

الإثنين 26/يونيو/2023 - 04:34 م
خطة مترو الأنفاق
خطة مترو الأنفاق في عيد الأضحى
محمود حربي
طباعة
أنهت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق كافة التجهيزات اللازمة لضمان سير الحركة بشكل طبيعي وسلس خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الفريق كامل الوزير، وزير النقل، بتقديم أفضل مستوى من الخدمة للمواطنين المستخدمين للمترو.

وأوضح المهندس على الفضالي، العضو المنتدب التنفيذي لشركة مترو الأنفاق، في بيان له، أنه تم إعداد جدول تشغيل خاص بالخطوط الثلاثة للمترو، يضمن استمرارية حركة القطارات من الساعة 5:15 صباحاً حتى 12:30 صباحاً، مع دفع جميع القطارات المكيفة لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة.

خطة مترو الأنفاق استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك 

وأضاف أنه تم توفير نقاط إسعاف داخل عدد من المحطات للتعامل مع أية حالات طارئة أو مرضية قد تحدث خلال فترة العيد، كما تم تكثيف فرق الطوارئ والصيانة لإصلاح أية أعطال قد تؤثر على سير الخدمة.

وأشار إلى أنه يجري التنسيق المستمر مع شرطة النقل والمواصلات وشرطة مترو الانفاق لتأمين المحطات والقطارات وضبط المخالفات والظواهر السلبية، مع تواجد شرطة نسائية لحماية حقوق المرأة وذوى الإحتياجات الخاصة.

وأكد أحمد عبدالهادى بكير، المتحدث الرسمى لشركة مترو الانفاق، أن غرفة المراقبة المركزية تتابع حركة القطارات والركاب على مدار ساعات التشغيل، مستخدمة أحدث كاميرات المراقبة التى تغطى جميع المحطات، مؤكدًا أن مترو الأنفاق هو أكثر وسائل النقل أماناً وسرعة وراحة.

وتقدم جميع قيادات وعاملي الشركة بخالص التهنئة للشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعين الله أن يعيده على مصر بالخير واليمن والبركات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads