المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرقابة تحذف مشاهد حسام الديب من فيلم تاج لـ تامر حسني

الإثنين 26/يونيو/2023 - 08:24 م
المواطن
أروى سيد
طباعة
كشف الدكتور حسام الديب تفاصيل حذف مشهد له في فيلم تاج بطولة الفنان تامر حسني، حيث كتب منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، وكتب: "للأسف تم إبلاغي بحذف مشهدي في فيلم تاج، لأسباب خارجه عن إرادة الجميع.. حبيت بس أقولكم عشان محدش يتفاجئ يوم العرض".

الرقابة تحذف مشاهد حسام الديب

وأضاف حسام الديب: "أكيد كنت سعيد بدوري في الفيلم، وكنت منتظر العرض في العيد، وأعتقد أن عدد من أحبائي وأصدقائي كانوا منتظرينه، لكن ده اللي حصل فجأه في الأيام الأخيرة قبل العرض، كانت بالنسبالي تجربة لطيفة حتى لو لم تظهر للناس في الفيلم".

وتابع: "بأتمنى التوفيق والنجاح للفيلم ولـ تامر حسني، وبشكر المخرجة سارة وفيق على مجهودها، وبشكر أي حد كان مهتم أنه يشوفني في الفيلم".

فيلم تاج

طرح برومو فيلم تاج، خلال الأيام الماضية، وظهر فيه تامر حسني بقوة خارقة حيث يجسد في أحداث الفيلم دور شاب خارق يعيش قصة حب مع الفنانة دينا الشربيني وخلال الأحداث يمر بالعديد من المواقف والصِعاب.

ويشارك في فيلم تاج كلًا من الفنان تامر حسني، ودينا الشربيني، وهالة فاخر، وعمرو عبد الجليل، وأحمد بدير، ومحمد أبو داوود، وسمر محمد ومتولي، وساندي، وأحمد عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads