المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التعليم العالى يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات الجامعية

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 03:37 م
وزير التعليم العالى
وزير التعليم العالى
محمد عبد الراضي
طباعة
وجه الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الثلاثاء، برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات الجامعية على مستوى الجمهورية، وذلك خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وفي هذا الصدد، شدد وزير التعليم العالي برفع درجة الاستعداد بأقسام الطوارئ، وزيادة عدد الأطباء المناوبين بأقسام الاستقبال والطوارئ والأقسام الحرجة، وتنظيم الإجازات والراحات طبقًا للقوى البشرية لكل مستشفى، بهدف توفير العدد اللازم من الطواقم الصحية لأقسام الاستقبال والطوارئ والأقسام الحرجة.

وزير التعليم العالي: توافر الأدوية والمستلزمات بالمستشفيات الجامعية 

وأكد الدكتورمحمد أيمن عاشور أن هناك كمية موفرة من الأدوية والمُستلزمات والتجهيزات الطبية، وكذلك توافر الكميات اللازمة من أكياس الدم ومُشتقاته بجميع المستشفيات الجامعية وذلك بالتنسيق والتعاون مع جميع الجهات المعنية.

وأوضح الوزير أن الفرق تجهز احتياطية من التخصصات الطبية المُختلفة، بالإضافة إلى الفرق الأساسية الموجودة على رأس العمل خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

وأشار الدكتور عادل عبد الغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي إلى وجود تنسيق وتكامل بين المستشفيات الجامعية ومستشفيات وزارة الصحة والسكان لضمان استمرار تقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين بكفاءة عالية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads