المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس أوزبكستان يهنئ العاملين في الإعلام بمناسبة يوم الصحافة ببلاده

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 05:53 م
رئيس أوزبكستان
رئيس أوزبكستان
فاطمة بدوي
طباعة
قدم رئيس أوزبكستان التهنئة للعاملين في الصحافة والإعلام ببلاده وقال فى رسالته

"أصدقائي الأعزاء! إنني بصدق ، من أعماق قلبي ، أهنئكم وأهنئ المحاربين القدامى  في المجال في يوم الصحافة و الإعلام ، الذي يحتفل به على نطاق واسع في بلدنا.


في السنوات الأخيرة ، ونتيجة للتحولات التاريخية التي تشهدها البلاد ، تم خلق إطار قانوني متين وشروط في المجتمع لتصبح وسائل الإعلام منصة للتعبير الحر عن الآراء والمدافعين النشطين عن مصالح الشعب. .

نحن نعتبر ضمان حرية الكلام والصحافة ، والحق في تلقي المعلومات ونشرها ، جزءًا مهمًا لا يتجزأ من استراتيجيتنا التنموية التي تهدف إلى حماية مصالح وشرف وكرامة الإنسان ، وبناء مجتمع ديمقراطي ودولة تخدم الناس. . في الدستور المحدث للبلاد ، تم تعزيز الأحكام ذات الصلة ، مما يشير إلى اتساق إجراءاتنا في هذا الاتجاه.

يوجد حاليًا 2،140 منفذًا إعلاميًا في أوزبكستان ، أو 626 أكثر من عام 2016. من بينها ، 65٪ من وسائل الإعلام غير الحكومية ، مما يشير إلى التحولات الهيكلية الجارية في المجال. وتجدر الإشارة إلى أنه إلى جانب وسائل الإعلام التقليدية ، فإن المنشورات على الإنترنت تتطور بسرعة أيضًا ، حيث وصل عددها إلى 745 ، ويزداد جمهورها باطراد.

إن إنشاء خدمات المعلومات في مؤسسات الدولة والسلطات المحلية له تأثير كبير على تعزيز الحوار مع السكان.

تندمج وسائل الإعلام في البلاد بثقة في فضاء المعلومات الدولي. يتم بث برامج الشركة الوطنية للتلفزيون والراديو في أوزبكستان وعدد من استوديوهات التلفزيون الخاصة في أكثر من 100 دولة حول العالم.

اليوم ، تجري الأحداث في أجزاء مختلفة من العالم تثير قلق الجميع ، لذلك لا يسعنا إلا أن نشعر بالقلق إزاء التحديات المتزايدة في عمليات المعلومات العالمية. لسوء الحظ ، علينا أن نعترف أنه في بعض مناطق العالم ، تعمل وسائل الإعلام ، من أجل قوى سياسية معينة ، على التحريض على حروب المعلومات وتضليل الرأي العام وتشويه الحقائق واستبدال المفاهيم.

في القضاء على النواقص والمشاكل في حياة المجتمع ، وفي محاربة رذائل مثل البيروقراطية والفساد ، نعتمد عليك بالدرجة الأولى ، أيها الصحفيون والمدونون الأعزاء ، وخاصة على شبابنا الموهوبين الذين يدخلون الفضاء الإعلامي الوطني بأفكار جديدة و المبادرات.

اغتنام هذه الفرصة ، أود أن أؤكد مرة أخرى أن دولتنا ومجتمعنا على استعداد لتقديم الدعم اللازم لتحسين ظروف العمل والمعيشة للعاملين في مجال الإعلام ، وتحفيز أنشطتهم الصعبة والمسؤولة ، وتقوية الإمكانات المادية والتقنية والعاملة في المجتمع. جسم كروي.

أهنئكم على عطلة مهنية رائعة ، بالإضافة إلى عطلة قربان خيط المشرقة القادمة ، أتمنى لكم جميعًا الصحة الجيدة والنجاحات الإبداعية الجديدة والسعادة والازدهار لعائلاتكم ".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads