المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيرادات أفلام عيد الأضحى 2023.. بيت الروبي لـ كريم عبد العزيز في الصدارة

الأربعاء 28/يونيو/2023 - 07:34 م
إيرادات أفلام عيد
إيرادات أفلام عيد الأضحى
أروى سيد
طباعة
تشهد دور العرض عددًا من الأفلام الجديدة التي تتنافس بشباك التذاكر، لذلك سوف نستعرض إجمالي الإيرادا بشأن ليلة أمس الثلاثاء حيث بلغت إيراداته 3.866.657 جنيها.

فيلم بيت الروبى

تمكن فيلم بيت الروبي من تصدر شباك التذاكر المصرية أمس الاثنين، في أول أيام عرضه بالسينمات المصرية، ليحصل علي المركز الأول بين الاعمال التي يتم عرضها حاليا، حيث حقق الفيلم إيرادات وصلت إلي 2.722.354 مليون جنيه.
 
يجمع فيلم بيت الروبي كريم عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز، ونور اللبنانية، وتارا عماد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد عبد الرحمن، ومنى الشاذلي، وآخرين، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

فيلم مستر إكس

بينما حقق فيلم مستر إكس إيرادات بلغت قيمتها 624784 جنيه فى اول ليلة عرض له وهو العمل الذى يقوم ببطولته أحمد فهمى وهنا الزاهد.
 
وتدور أحداث فيلم مستر إكس فى إطار كوميدى حول مستر إكس الذى يسعى لتحريض الرجال على عدم الزواج او الطلاق من أزواجهن.

فيلم البعبع

بينما يفوز فيلم البعبع بالمركز الثالث بعد عرضه أمس حيث حقق إيرادات بلغت قيمتها 478705 جنيه.
فيلم البعبع يقوم ببطولته كل من أمير كرارة، وياسمين صبرى، ومحمد عبد الرحمن، ومن إخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه حول بلطجى يتوب عن الاجرام ويتعرض إلى عديد من المواقف الكوميدية.

فيلم يوم 13

كما حقق فيلم يوم 13 إيرادات تصل إلى 17024 جنيهًا، ويعد هذا العمل أول فيلم عربي رعب يتم تصويره وعرضه بتقنية 3d، ويقوم ببطولته كلًا من أحمد داود، ودينا الشربيني، وشريف منير، وأحمد زاهر، وجومانا مراد، وأروى جودة، ومحمود عبد المغني، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

فيلم شوجر دادي

وبلغت إيرادات فيلم شوجر دادي 16858 جنيهًا، وتدور أحداثه في إطار كوميدي من خلال مناقشة أزمة منتصف العمر والتي تقلب الأحداث رأسًا على عقب.
ويشارك في بطولة الفيلم ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وحمدي الميرغني، ومصطفى غريب، ومي الغيطي، ومحمد محمود، وفرح الزاهد، والراقصة جوهرة ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads