المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد العوضي يستجيب لسيدة من الدويقة تطلب مقابلته

الأربعاء 28/يونيو/2023 - 08:09 م
أحمد العوضي
أحمد العوضي
أروى سيد
طباعة
استجاب الفنان أحمد العوضي لطلب سيدة بسيطة من جمهوره من الدويقة، حيث ظهرت بمقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعي «انستجرام»، وطلبت مقابلته هو وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

أحمد العوضي يستجيب لطلب سيدة من جمهوره

أعاد الفنان أحمد العوضي نشر مقطع الفيديو الذي نشرته السيدة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي «انستجرام»، وعلق قائلًا: "عينيا".

ولم يكن هذا الموقف الإنساني الأول لأحمد العوضي، بل سبق أن ترك تصوير مسلسل ضرب نار من أجل سيدة مسنة طلبت مقابلته أثناء وجوده في أحد الأماكن الشعبية.

تصريحات أحمد العوضي

ومن جانبه كان قد حل الفنان أحمد العوضي ضيفًا مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، وكشف خلال الحلقة العديد من الأسرار التي جمعته بزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، كما كشف طبيعة علاقتهما وكيف يتم التفاهم بينهما.

وأكد العوضي أنه يحب دائمًا سرية العلاقة والابتعاد عن التحدث المبالغ فيه عندما يقرر أحد الأطراف أن يحكي مشكلة مر بها لشخص آخر خارج إطار العلاقة، حيث قال: "أي زواج ناجح أو أي علاقة ناجحة بتعتمد على السرية بين الطرفين"، مردفًا: "ممكن تحصل مشكلة أنت تحكي لحد، وهي تحكي لحد، ممكن في الآخر تكون عايز تتصالح بس خايف على منظرك قدام اللي أنت حكيتله".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads