المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ويجز والتركية هاندا أرتشيل يثيران غضب الجمهور العربي بسبب المثلية

الأربعاء 28/يونيو/2023 - 09:40 م
المواطن
أروى سيد
طباعة
أطلق مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي العرب حملة مقاطعة للممثلة التركية هاندا أرتشيل، وذلك بعد دعمها للمثليين في آخر ظهور لها.

هاندا أرتشيل تدعم المثليين

أثارت الممثلة التركية هاندا أرتشيل جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشرت صورًا عديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «انستجرام»، وعلقت قائلة: أريد شيئًا فقط مثل هذا، مشيرة إلى علم الريمبو الذي يعبر عن المثليين.

وكان السبب في اثارتها للجدل هو حقيقة دعمها للمثلية الجنسية حيث أن هذه الفرقة معروفة بدعمها للمثليّة الجنسية والترويج لها خلال جولاتها حول العالم، كما أنها علقت على الصورة بكلمة Coldplay بالإضافة إلى إيموجي قوس قزح "ألوان المثلية الجنسية" بجانبها وبذلك اعتراف كامل منها بدعم مجتمع الميم والشذوذ الجنسي.

تعرض مطرب الراب ويجز للهجوم

ومن جانبه كان قد تعرض مطرب الراب ويجز للهجوم عبر صفحة الشركة الأمريكية المنظمة للجولة الفنية التي يقدم خلالها سلسلة حفلات في ألمانيا وفرنسا وأمريكا، حيث كان قد حذف من صفحته الشخصيه على موقع التواصل الإجتماعي «انستجرام» صورة له بجوار شعار إحدى الشركات الراعية للحفل المقام يوم 1 اكتوبر في برلين، بعد تعرضه للهجوم بدعوى أن الشركة تدعم المثلية الجنسية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads