المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتحلين صفة الشرطة.. القبض على 4 عناصر لسرقتهم سيارة أجنبي بالتجمع الخامس

الأربعاء 28/يونيو/2023 - 10:43 م
القبض على 4 متهمين
القبض على 4 متهمين منتحلين صفة الشرطة
حنان سعيد كشك
طباعة
تمكنت القوات الأمنية بمحافظة القاهرة، اليوم، من ضبط 4 عناصر إجرامية، لقيامهم بسرقة أجنبي عن طريق سرقة مبلغ مالي من سيارة أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول"، من أمام محل سكنه، منتحلين صفة ضباط الشرطة.

قالت شاهدة العيان، "وتعمل مترجمة للمجني عليه"، أنه في حال استقلاله لسيارته أمام منزله بمنطقة التجمع الخامس، تعرض له 4 أشخاص، منتحلين صفة ضباط الشرطة يستقلون سيارة ملاكي، وقاموا بتفتيش السيارة، وسرقوا مبلغاً مالياً وفروا هاربين.

اعترافات المتهمين بسرقة أجنبي منتحلين صفة ضباط الشرطة 

كثفت مديرية أمن القاهرة جهودها، وبإجراء التحريات تمكنت من تحديد مكان السيارة التي كان يستقلها المتهمين حيال ارتكابهم الواقعة، ومن ثم التوصل إليهم أثناء إقامتهم بدائرة قسم شرطة الشرابية.

اعترف المتهمين بارتكابهم الواقعة، وأقر أحدهم، أنه بواقع عمله سائقاً في فيلا مجاورة لمنزل المجني عليه، علم بوجود مبلغ مالي داخل السيارة، ففكر في كيفية الاستيلاء عليها، مستعيناً بأصدقائه.

نزع اللوحات المعدنية لتضليل الشرطة

وقام أحد المتهمين بإحضار سيارته الخاصة ونزع عنها اللوحات المعدنية، واستبدلها بأخرى، حتى لا تستطيع الشرطة كشفهم، وتوجهوا إلى منزل المجني عليه وأوقفوه خلال قيادته السيارة، وسرقوا مبلاغاً مالياً، وفروا هاربين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads