المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي يقدم التهنئة للشعب المصري في الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو

الجمعة 30/يونيو/2023 - 02:54 م
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
زينب الخضري
طباعة
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، خلال الذكرى العاشرة من ثورة 30 يونيو خالص التهنئة للشعب المصري، وذلك بالتزامن مع احتفال المسلمين بثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

وابتدأ الرئيس السيسي حديثه قائلًا "بسم الله الرحمن الرحيم اسمحوا لي في البداية أن أتقدم إليكم بخالص التهنئة بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة التي تتزامن هذا العام مع عيد الأضحى المبارك أعاده الله على مصر والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات".

الرئيس السيسي يقدم التهنئة للشعب المصري في ذكرى ثورة 30 يونيو  

وأوضح الرئيس، أن من بين الأيام الخالدة في مصر هو يوم ثورة الثلاثين من يونيو، لافتًا أن "إن للتاريخَ أياماً لامعةً كالنجوم تضئ عتمةَ الليل وتبدد ظلمة الطغيان تنير الطريق أمام السائرين وتهديهم سواء السبيل وعلى رأس هذه الأيام الخالدة يوم الثلاثين من يونيو عام 2013".

وأكد السيسي، خلال حديثه أن الشعب المصري انتفض على من أرادوا اختطاف وطنه وأرادوا استبدادها، مشيرًا "حين انتفض شعب مصر العظيم ثائراً على من أرادوا اختطاف وطنه رافضاً للظلم والطائفية والاستبداد ومعلناً بصوتٍ هادرٍ ملأ أرجاء الدنيا: "أن هويةَ الوطن مصريةٌ أصيلة لا تقبل الاختطافَ أو التبديل". 

ولفت الرئيس السيسي إلى أن الشعب المصري ظل صامدًا خلال العشر سنوات الماضية منذ ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة، مؤكدًا أنه سيظل محلاً لدراسة المفكرين والباحثين، قائلًا "فكم من تساؤلاتٍ أثيرت عن سر العلاقة الخاصة بين الشعب المصري ومؤسسات دولته الوطنية وبين الشعب وقواته المسلحة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads