المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بين مؤيد ومعارض.. جدل كبير حول فيلم تاج بطولة تامر حسني

السبت 01/يوليو/2023 - 08:18 م
فيلم تاج
فيلم تاج
أروى سيد
طباعة
أثار فيلم تاج للفنان تامر حسني جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي منذ طرحه في دور السينما، حيث انقسمت ردود أفعال الجمهور بين مؤيد ومعارض.

ردود أفعال الجمهور على فيلم تاج

انقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض، حيث قال البعض أن العمل خطوة على الطريق لصناعة فيلم سوبر هيرو مصري، بينما انتقد البعض الآخر مستوى الفيلم وقال وأن السيناريو جاء سطحي للغاية، كما أن الجرافيك لم يكن على المستوى المطلوب، ليعلنوا عدم رضاهم عن التجربة بشكل عام وساخرين منها في منشوارات عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
 
وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: "بابا أول مرة يدخل السينما من 30 سنة وطبعا بعد ما فضلنا نلح عليه نخرج أول يوم العيد وطبعا روحنا شوفنا الفيلم بتاعك ولقينا بابا انهبر بالفيلم وبأدائك الجميل وضحك ضحك قمر ربنا يديمه عليه نعمة، شكرا يا تمورا على الفيلم القمر ده بكل تفاصيله الحلو الفيلم ياخد تقييم ١٠.٠٠٠ من ١٠٠٠ فيلم رائع منتظرين جزء تاني".

وقال آخر: "فيلم تاج.. حقيقي كان نفسي أخرج من الفيلم مبسوط أنا من أكتر الناس اللي بتحب تامر في المطلق من وأنا صغير بس حقيقي تامر من أول مبدأ يكتب أفلامه والموضوع بقي صعب جداً جداً .. من أول السيناريو والحوار اللي لازم يتقال فيه "إن قد ايه تامر وسيم وشكله حلو" كعادته مؤخراً، لحد الكوميديا الغريبة اللي نصفها حرفيا من السوشيال ميديا ومن أول كمان مدخلت مش دلوقتي + إعتماد تامر بشكل غريب علي الإيحاءات اللي المفروض هي عكس شخصيته تماماً وعكس فئة كبيرة من جمهور تامر زي الأسر والأطفال الصغيرة بالتحديد .. وبالرغم من كل ده القصة حلوة ولكن عايزة مؤلف يكتبها وده اللي كان بيعمله زمان ومنجحه جدا إنه بيجيب القصة بس مش هو اللي بيكتبها .. محدش هيقدر ينكر إن تامر حسني لو نزل قدام عادل إمام هيجيب إيرادات بسبب شعبيته اللي مش طبيعيه ما شاء الله علي مستوي الوطن العربي ولا إنه أنجح مطرب ممثل في جيله بل كمان في الأجيال اللي سبقته لكن صدقني بجد مبقاش حلو خالص إننا ندخل الفيلم عشانك ونخرج منه زعلانين عليك وعلي مستواك وعلي ال ١٠٠ جنيه اللي دفعناها".

ومن جانبه كان قد كشف الفنان تامر حسني في تعليق له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «انستجرام»، عن نيته لعمل جزء ثاني من فيلم تاج.

أبطال فيلم تاج

ويشارك في بطولة فيلم تاج الفنان تامر حسنى، ودينا الشربيني، وهالة فاخر، وعمرو عبد الجليل، وساندي، وأحمد بدير، وليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads