المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات مكبرة لإزالة التعديات في المنيا.. تفاصيل

الأحد 02/يوليو/2023 - 04:39 م
إزالة تعديات بمحافظة
إزالة تعديات بمحافظة المنيا
محمد علي عبد المنعم
طباعة
شنت الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، حملاتها المكبرة، صباح اليوم، لإزالة التعديات على أملاك الدولة وعلى الرقعة الزراعية، والتي أسفرت عن إزالة 70 حالة تعد، ففي مركز المنيا تم إزالة 19 حالة منها 15 حالة بقرى تلة ونزلة حسين والبرجاية و4 حالات بحي غرب المدينة.

وأزالت الوحدة المحلية ببني مزار 17 حالة موزعة بين قرى: الحسينية وشلقام وصندفا وأبوجرج، بالإضافة إلى حالات تعد بحي شمال وحي جنوب المدينة.

وفي مغاغة تم إزالة 19 حالة، منها 9 حالات تعد بالبناء على أراضي زراعية بقرية بلهاسة و كفر المداور و5 حالات بقرية طنبدي و5 حالات بقرية أبا.

كما أزالت الوحدة المحلية بالعدوة 4 حالات تعد على أراضي أملاك دولة خارج الحيز العمراني، منها حالتان بقرية زاوية برمشا وحالة بقرية المسيد وأخرى بقرية الشيخ مسعود.

وفي سمالوط، تم إزالة 3 حالات تعد واحدة بقرية الوفاء وحالة بقرية الصليبة بشوشة والثالثة بحي شمال المدينة، كما أزالت الوحدة المحلية لمركز مطاي حالتي تعد الأولى بقرية أبو عزيز والثانية بقرية كوم شفا.

وأزالت الوحدة المحلية في مركز أبو قرقاص حالة تعد في المهد بقرية أبيوها، وفي ديرمواس تم إزالة حالة تعد بقرية دلجا، وفي ملوي تم إزالة 4 حالات تعد الأولى بتونا الجبل والثانية بدير أبو هنس والثالثة بالروضة والرابعة بعرب بني خالد بقرية إبشادات.

وتابع اللواء أسامة القادي محافظ المنيا جهود الوحدات المحلية على مستوى المحافظة في تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف، بالتنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية وفروعها بالمراكز، مشيرًا إلى أن المرحلة الثالثة من الموجة 21 ستبدأ السبت المقبل، وتنتهي 28 من شهر يوليو الجاري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads