المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في منزل والدتها.. وفاة طفلة لبنانية بعد تعرضها للاعتداء الجنسي المتكرر

الأحد 02/يوليو/2023 - 05:43 م
وفاة طفلة لبنانية
وفاة طفلة لبنانية
محمود حربي
طباعة
توفيت طفلة لبنانية، تدعى لين طالب، في السادسة من عمرها، أمس السبت بعد أن تعرضت للاعتداء الجنسي المتكرر، في منطقة عكار شمال لبنان، وذلك بعد مرور 8 أيام على إقامتها مع والدتها في منزل جديها، إثر طلاق والديها.

وأظهرت تقارير طبية شرعية أن الطفلة كانت مصابة بفقر دم حاد نتيجة نزيف، وأنها عانت من كدمات وتورم في وجهها وشفتيها،وأكد التقارير أن الطفلة تعرضت للاعتداء الجنسي قبيل وفاتها، وفقا لصحيفة «النهار» اللبنانية.

وفاة طفلة لبنانية بعد تعرضها للاعتداء الجنسي 

وكشفت مصادر طبية، أن والدة الطفلة نقلتها إلى مستشفى المنية الحكومي، بعد أن ارتفعت حرارتها، لكنها عادت بها إلى منزل جديها بالرغم من أن الطبيب طلب دخولها الفوري إلى المستشفى، وفي اليوم التالي، توفيت الطفلة في منزل جديها.

وأثارت قضية وفاة الطفلة ردود فعل غاضبة في المجتمع اللبناني، خصوصًا أن والديها كانا مطلقين، وأن والدها كان يحظى بحق رؤية ابنته، ورفع أهل والد الطفلة دعوى قضائية في حق أهل والدتها، متهمين إياهم بإخفاء حقائق عن حادثة الاغتصاب، كما يخضع الوالدان للتحقيق لدى السلطات المعنية.

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية، أنها باشرت بالتحقيق في ظروف الوفاة لمعرفة أسبابها، مشيرة إلى أن النيابة العامة في الشمال أوفدت طبيبين شرعيّين لإجراء الكشف الطبي ووضع تقرير يوضح تفاصيل الحالة الصحية للطفلة التي أدت إلى وفاتها.

وأضافت الوزارة في بيان لها أنها تدين بشدة هذه الجريمة البشعة التي تمثل انتهاكًا صارخًا لحقوق الطفل وكرامته، مطالبة بـ"تطبيق أقصى عقوبات على المجرمين والمتورطين في هذه الحادثة المؤسفة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads