المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العمدة وعواجة وعبد المحسن ينضمون لحزب مستقبل وطن في أسيوط

الإثنين 03/يوليو/2023 - 03:37 م
حزب مستقبل وطن أمانة
حزب مستقبل وطن أمانة أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
أعلن 3 نواب سابقون في محافظة أسيوط انضمامهم لحزب مستقبل وطن، وهم علاء عواجه عضو مجلس النواب  الأسبق عن دائرة مركز صدفا، وماهر العمدة عضو مجلس النواب  الأسبق عن مركز الفتح، والمهندس عبدالمحسن محمد عبدالمحسن نجل السياسي محمد عبدالمحسن صالح.

تم توقيع استمارات الانضمام في حضور المهندس ياسر عمر
 أمين الحزب بأسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، والدكتور على مهران 
الأمين المساعد للحزب بأسيوط، ورئيس لجنة الصحة بمجلس الشيوخ،  واللواء يونس الجاحر والدكتور ناصر عثمان و النائب احمد حسين جودة أعضاء مجلس النواب والصحفى محمود العسيري، المستشار الإعلامي لأمين الحزب بأسيوط.

رئيس الحزب بأسيوط: إضافة جديدة للعمل الحزبي

أعرب المنضمون الجدد عن تقديرهم واعتزازهم بالانتماء لكتيبة حزب مستقبل وطن، مؤكدين أن الحزب يقدم خدمات تلبية لطلبات المواطنين في كل أرض مصر، وأنه يتحام مع المشاكل التي يعاني منها المجتمع. كما أشادوا بقيادات الحزب في أسيوط، خاصة المهندس ياسر عمر، وثقتهم في دوره في دفع التنمية في المحافظة.

ورحب المهندس ياسر عمر بإضافة كوادر جديدة لأسرة الحزب في أسيوط، مشيرا إلى أنهم سوف يكونوا  إضافة قوية للعمل الحزبي لما لديهم من خبرة برلمانية أو العمل الشبابي، مؤكداً أن الحزب يولي اهتماما كبيرا للشباب ويسعى لتمثيلهم في المؤسسات السياسية والتنفيذية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads