المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جارتان تقتلان طفلة وتلقيانها في ترعة بسوهاج.. والنيابة تأمر بحبسهما 4 أيام

الثلاثاء 04/يوليو/2023 - 05:59 م
الطفلة زمزم
الطفلة زمزم
محمود حربي
طباعة
أمرت نيابة شمال سوهاج “بطهطا” بحبس س.م.م.ح وابنتها أ.ر.ج.ه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهما بقتل الطفلة زمزم ، 6 سنوات، وإلقاء جثتها في ترعة نجع حمادى بعد أن وضعتاها داخل جوال. وكانت الطفلة قد اختفت من منزلها في 14 يونيو الماضي، ولم يظهر لها أثر حتى عثر عليها متوفية في محافظة أسيوط بعد نحو نصف شهر.

أكد مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية بسوهاج تلقت بلاغًا من والد الطفلة يفيد باختفاء ابنته، وأنه لم يتلق أي اتصالات لطلب فدية، وأن آخر مشاهدة لها كانت أثناء قيامها باللعب في الشارع، مضيفا أن مدير أمن سوهاج أصدر تعليماته بسرعة تشكيل فريق بحث يضم ضباطًا من الأمن العام والمباحث الجنائية ووحدة مباحث قسم شرطة طهطا لكشف غموض الواقعة.

فريق بحث يحل لغز جريمة مقتل الطفلة زمزم

وأشار المصدر إلى أن فريق البحث استخدم التكنولوجيا الحديثة في عملية التحري، وفحص كافة الكاميرات المحيطة بمكان سكن الطفلة، إلا أنه لم يستطع التوصل إلى شيء يدل على مصيرها. وأوضح المصدر أن خطة البحث تطورت لتشمل فحص كافة الجيران المحيطين بالطفلة، حتى ظهرت جثتها في ترعة نجع حمادى داخل جوال، مما دفع فريق البحث إلى التأكد من وجود شبهة جنائية في الواقعة.

ذكر المصدر أن التحريات توصلت إلى تحديد هوية المتهمتين، وهما س.م.م.ح، 45 سنة، وابنتها أ. ر. ج. ه، 20 سنة، واللاتي تقطنان بذات المنطقة التي تسكن فيها الطفلة. وأضاف المصدر أن المتهمتين انهارتا أمام فريق البحث، واعترفتا بارتكاب الجريمة، موضحًا أن الطفلة كانت تقوم باللعب في الشارع والاختباء داخل منزلهما، وأنهما نهرتاها أكثر من مرة، إلا أنها استمرت في ذلك. 

وأكد  أنالمتهمة الأولى دفعت الطفلة، ما أدى إلى سقوطها على الأرض، ثم تعدت عليها باستخدام آلة حادة على رأسها، وبعد ذلك قامت بمساعدة ابنتها في نقلها إلى سطح المنزل، وحاولت إشعال النيران بها، ولكنهما خشيتا من اكتشاف أمرهما، فقررتا التخلص من الطفلة بوضعها داخل جوال، وإلقائه في الترعة.

وأشار المصدر إلى أن الجثة انجرفت مع التيار حتى وصلت إلى محافظة أسيوط، حيث عثر عليها هناك، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى طهطا العام. وأوضح المصدر أن النيابة العامة قامت بإنتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وأصدرت قرارًا بحبس المتهمتين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ردود الفعل على الجريمة

أثارت جريمة قتل الطفلة زمزم استياء وغضبًا واسعًا في الشارع المصري، خصوصًا في محافظة سوهاج، حيث طالب المواطنون بإنزال أقصى عقوبة بحق المتهمتين، كما تضامن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أسرة الطفلة، وطالبوا بسرعة كشف كافة تفاصيل الجريمة، وإحالة المتهمتين للمحاكمة،في حين أشاد أخرون بجهود فريق البحث في كشف غموض الواقعة، والقبض على المجرمات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads