المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد سعد يكشف تفاصيل ما حدث في تونس ويطلب من منظمة الحفل الاعتذار

الأربعاء 05/يوليو/2023 - 01:18 م
أحمد سعد
أحمد سعد
ياسمين أحمد
طباعة
نشر الفنان أحمد سعد عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، مقطع فيديو وضح خلاله ما حدث في تونس، وذلك بعد مطالبة نقابة المهن الموسيقية اعتذاره للمرأة التونسية.

تفاصيل أزمة أحمد سعد

قال أحمد سعد «أولًا؛ أنا أقدر جدا المرأة العربية وأحترم جدا جدا المرأة العربية والمرأة التونسية وعندنا هنا مئات الفنانات التونسيات الفاضلات إللي لما بيتكلموا كلام حكيم بنستفيد منهم إحنا بنقعد نسمعهم».

وتابع:«ما حدث لي في الواقع حدث من أفراد لا تمثل المرأة التونسية؛ لأن أنا أزعل جدا لما يتم ربط ما حدث لي بالمرأة التونسية».

وقال أحمد سعد:«العقد لا ينص على الحديث مع الإعلاميين في مؤتمر صحفي، ليس تقليلًا من الإعلام، وإنما الترتيب لمؤتمر صحفي يقتضي ترتيب تفاصيل معينة وليس في ظهر المسرح، وإنما في غرفة معينة مجهزة لذلك».

وتابع أيضاً عن خلافه مع منظمة الحفل، قال:«فوجئت أيضًا أنها أدخلت راقصين للحفل بدون بروفات وبدون تنسيق، وهذا الأمر أزعجني جدًا».

أحمد سعد يكشف تفاصيل خلافه مع منظمة الحفل في تونس

وتابع:«لما نزلت من المسرح فوجئت أنها بتحرض الناس عليّ، ولما وصلت الأوتيل لقيت أنهم متجمهرين وبتحرض الناس عليا والإعلاميين، وذكرت أرقامًا غير صحيحة لأجري في الحفل مبالغًا فيها».

وطالب أحمد سعد منظمة الحفل التونسية بالاعتذار وقال:«هي المفروض تعتذر لما تغلط في الفنان المصري وتقول أنت أقل من المستوى».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads