المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عيد ميلادها.. أدوار لـ غادة عبد الرازق أثرت في الجمهور

الخميس 06/يوليو/2023 - 07:39 م
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
أروى سيد
طباعة
يحل اليوم عيد ميلاد الفنانة غادة عبد الرازق والذي يوافق السادس من يوليو، حيث لعبت العديد من الأدوار المختلفة والمميزة في مسيرتها الفنية وخطفت الأنظار في كل اعمالها.

أبرز أدوار غادة عبدالرازق

فيلم عن العشق والهوى، عام 2006، وجسدت غادة عبد الرازق فيه شخصية بطاطس بمنتهى الاحترافية، واستطاعت أن تفصل بين الفتاة القوية والمدافعة عن حق شقيقتها وبين عملها كامرأة لعوب لسداد مصاريف المنزل.

وفي عام 2006 قدمت غادة عبد الرازق مسلسل الباطنية وجسدت فيه شخصية وردة، وهي شخصية كانت الحياة ضدها وتحولت من الفتاة البريئة التي تحب فتحي إلى إمرأة انتقامية ومليئة بالجبروت والكره تجاه إبراهيم العقاد، ومن أبرز الجمل المؤثرة لها في هذا المسلسل "شربتك من نفس الكاس اللي" شربتني منه ياعقاد.

وفي عام 2012 قدمت غادة عبد الرازق مسلسل مع سبق الإصرار وجسدت فيه شخصية فريدة الطوبجي المحامية الفاسدة المليئة بالجبروت والذكاء والقوة في التعامل مع قضاياها، وتعتبر هذه الشخصية أكثر الشخصيات الذي يحبها الجمهور حتى وقتنا هذا، ومن أكثر الجمل المؤثرة في هذا المسلسل "انت عبيط يالا مريض نفسي.. إحنا بنتكلم عن قرطاسين لب كلناهم ورميناهم أنت بتكلمني عن ابني، بس بكلم مين اللي زيك لا عنده دين ولا أخلاق".

وقدمت غادة عبد الرازق في 2013 مسلسل حكاية حياة، وقدمت شخصية مريضة بالانفصام وهي شخصية ظُلمت من عائلتها بسبب عدم العناية بها، ومن أكثر المشاهد المؤثرة لها في هذا المسلسل هو محاوله اعتداء ابنها عليها وتواجهه أنها والدته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads