المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قصة نجاح بسملة عصام.. الأولى على الجمهورية في الدبلوم الزراعي

الجمعة 07/يوليو/2023 - 09:40 م
بسملة عصام وأسرتها
بسملة عصام وأسرتها
محمود أشرف
طباعة
قالت بسملة عصام، الطالبة الأولى على مستوى الجمهورية في الدبلوم الزراعي، إنها اختارت التعليم الفني لأنه يلائم شخصيتها ورغبتها في تطوير مهاراتها، وأنها لم تواجه صعوبات كبيرة في مرحلة الثانوية.

وأضافت بسملة في تصريحات لها خلال استضافتها في برنامج "يحدث في مصر"، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على قناة MBC مصر، أنها كانت تحرص على حضور المدرسة والمشاركة في أنشطتها، وأنها كانت تخصص سبع ساعات يوميًا للمذاكرة، دون الحاجة إلى دروس خصوصية.

 ما المشكلات التي وجدتها في التعليم الفني؟

تابعت بسملة أنها وجدت بعض المشكلات في التعليم الفني، منها عدم تقدير بعض الناس لقيمة التعليم الفني، والظن أنه لا يفتح أبوابًا لسوق العمل أو للاستكمال الجامعي.

وأشارت إلى أنها تغلبت على هذه المشكلات بالثقة في نفسها وبالطموح لتحقيق أهدافها وأحلامها، وأنها كانت تتوقع الحصول على مجموع عالي، ولكنها فوجئت بأنها حصلت على المركز الأول على الجمهورية. 

تكريمها من محافظ الشرقية

وفي إطار تقدير جهودها وإنجازاتها، كرم الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بسملة عصام، ومنحها شهادة تقدير وجائزة مالية، وذلك في حضور مدير التعليم الفني بالمحافظة، ومدير مدرستها السلطان عويس بالعاشر من رمضان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads