المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وصول نادر خزام و4 من مأموري الضرائب المتهمين بالرشوة للنيابة

الأربعاء 17/أغسطس/2016 - 12:56 م
المواطن
مي علي
طباعة
وصل منذ قليل لنيابة شرق القاهرة الكلية المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية، نادر خزام رئيس مجلس إدارة مجموعة "خزام" للتثمين العقارى، و٤ من مأموري الضرائب بإدارة المهن الحرة، تمهيدا لإستكمال التحقيقات معهم في واقعة تقاضيهم رشوة مالية قدرها 50 ألف جنيه.

كانت نيابة الأموال العامة بشرق القاهرة برئاسة المستشار محمد عبد الشافى المحامي العام الأول، قررت تجديد حبس المتهمين 15 يوم علي ذمة التحقيقات، لإتهامهم بتقاضي رشوة مالية قدرها 50 ألف جنيه.

وتسلمت نيابة شرق القاهرة تحريات الرقابة الإدارية، التي جاء فيها إنها تلقت معلومات سرية، تفيد بقيام رئيس شركة خزام العقارية بعرض رشوة مالية على عدد من موظفى الضرائب مقابل إنهاء بعض الأوراق له، وعقب استئذان نيابة الأموال العامة استخرجت مذكرة بالمراقبة.

وأضافت التحريات أن ضباط الرقابة الإدارية، تمكنوا من وضع كاميرات وسجلوا عملية الرشوة صوتا وصورة، ثم ألقوا القبض على المتهمين متلبسين أثناء تقاضيهم رشوة 50 ألف جنيه من نادر خزام.

واعترف نادر خزام في تحقيقات النيابة بدفعه رشوة مالية على باقى المتهمين، مقابل إنهاء بعض الأوراق له وتسوية بعض المعاملات الضريبية بالمخالفة للقانون.

بينما انكر باقى المتهمين امام النيابة ارتكابهم للجريمة، فيما اعترف الخبير المثمن أنه اجبر على تلقى الرشوة، اذ هدده زملائه بالحاق الضرر به.

وأمرت النيابة بإرسال التسجيلات التي قدمتها الرقابة الإدارية للواقعة إلى خبراء الاصوات بماسبيرو لتفريغها، كما أمرت باستدعاء مجرى عملية ضبط المتهمين، ومجرى تحريات الواقعة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads