المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن أسيوط ينظم ندوة حول ثورة 30 يونيو ومكاسبها

الأحد 09/يوليو/2023 - 04:35 م
المواطن
محمد عبد الراضي
طباعة
نظمت أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن بمركز أبوتيج بمحافظة اسيوط ندوة تحت عنوان ثورة 30 يونيو ومكاسبها وتأثيرها على الأمن القومى والشعب المصري.

وحاضر فيها مصطفى فهمي مدرب معتمد من وزارة الشباب والرياضة وإسراء عيد عشري وتحدثوا عن مكاسب الثورة وتداعياتها على الأمن القومي المصري ووعي الشعب المصري حيث تحتفل مصر في  30 من يونيو بالثورة المجيدة التي سطرت خلالها جماهير أمتنا بإرادتها الأبية ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن.

وأكد أن الثورة برهنت بعزيمتها القوية على أن الشعوب حينما تنتفض لا يمكن أن يقف أمامها عائق وغيرت مجرى أحداث التاريخ المصري الحديث والمعاصر وكتبت بأحرف من نور ميلاد مسار جديد من مسارات العمل الوطني المصري الخالص، لتنطلق مسيرة البناء والتنمية الحقيقية والحديثة على كافة المستويات، ترتكز على دعائم قوية من التلاحم الشعبي والاصطفاف الوطني لمجابهة التحديات. 

وحضر الندوة عمر الشاعر أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمركز أبوتيج وهاني العمدة امين الشباب بحزب مستقبل وطن بمركز أبوتيج وتيسير الدقيشي امينة المرأة بحزب مستقبل وطن بمركز أبوتيج وأعضاء هيئة مكتب حزب مستقبل وطن بمركز أبوتيج.

ويأتي ذلك استمرار لجهود الحزب في نشر الوعي السياسي لدي الشباب واحيائه الدائم لكل حدث اثر في مستقبل الوطن كي يكون في ذاكرة الشباب عام بعد عام ليكون قدوة ومثل في الوطنية ومساندة الدولة المصرية من أجل مصر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads