المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسيوط تسترد أراضيها.. إزالة 6 تعديات على أملاك الدولة بالبدارى

الثلاثاء 11/يوليو/2023 - 11:53 ص
إزالة 6 حالات تعديات
إزالة 6 حالات تعديات بأسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط أنه تم تنفيذ إزالة 6 حالات تعدي على أراضي أملاك رى وزراعية بمركز البدارى ضمن حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـ21 لاسترداد أراضي الدولة، وذلك تحت إشراف اللجنة العليا لهذا الغرض وبتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

وقال محافظ أسيوط، إن هذه الحملات تأتي في إطار جهود الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب من خلال إزالة كافة صور التعديات التي تهدد الأمن الغذائي والتنمية المستدامة للبلاد.

التنسيق بين الأجهزة التنفيذية ومديرية الأمن لإزالة التعديات

أضاف المحافظ، أن الأجهزة التنفيذية بمركز البدارى بالتعاون مع مديرية الأمن نجحت في ازالة 4 حالات تعدي على ارض ملك الرى بمساحة 75 متر مربع وازالة 2 حالة تعدي لمبانى على أرض زراعية بمساحة 350 متر مربع، وذلك خلال حملة مكبرة شارك فيها محمد حسن رئيس مركز ومدينة البدارى وبإشراف من المحاسب عدلى أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة وأحمد شوقي مدير عام جهاز حماية أملاك الدولة بالمحافظة.

وشدد اللواء عصام سعد، على ضرورة عدم التهاون في إزالة تلك التعديات وفرض هيبة الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها، مؤكدًا أنه سيتم التصدي بكل حسم لكافة أشكال التعديات على اراضى املاك الدولة أو الاراضى الزراعية أو مخالفات البناء.

وأوصى سعد، مسئولي الأجهزة التنفيذية بالالتزام بالجدول الزمني لإزالة التعديات والتعاون مع جهات الولاية والتواصل الدائم مع غرفة عمليات المحافظة والتنسيق التام بين كافة الأجهزة التنفيذية لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads