المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مأساة في فيصل.. حريق يودي بحياة أسرة كاملة ويصيب طفلين

الثلاثاء 11/يوليو/2023 - 04:40 م
مأساة اسرة بـ فيصل
مأساة اسرة بـ فيصل
محمود حربي
طباعة
فجر حريق هائل مأساة عائلية في منطقة فيصل بالجيزة، حيث لقي أب وأم وطفليهما مصرعهم اختناقًا داخل شقتهم التي التهمتها النيران، فيما أصيب طفلان آخران من جيرانهم بحروق خطيرة، وتسبب الحادث في حالة من الذعر والحزن بين أهالي الشارع الذين حاولوا إنقاذ المحتجزين دون جدوى.

شهود عيان يروون تفاصيل الكارثة

وفقًا لشهود عيان، فإن الحريق اندلع في الساعة العاشرة صباحًا من يوم أمس الإثنين، في شقة بالطابق الثالث بالعمارة رقم 55 بشارع أبو جمال، وسط دخان كثيف وأصوات انفجارات.

 وأضافوا أنهم سمعوا صرخات المحتجزين داخل الشقة، وهم "السيد" (46 سنة)، وزوجته "إيمان" (39 سنة)، وطفلاهما "فرح" (7 سنوات)، و"ياسين" (4 سنوات)، ولكنهم لم يستطيعوا الوصول إليهم بسبب شدة الحرارة وارتفاع اللهب. كما أصيب الشاب "محمد" (19 سنة)، والطفلة "كارما" (4 سنوات)، من جيران المتوفين، بحروق متفرقة أثناء محاولتهم إخماد الحريق.

النيابة تتولى التحقيقات

على الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية والشرطة إلى مكان البلاغ، وتمكنت من إخماد الحريق وإخراج جثامين المتوفين وإسعاف المصابين إلى المستشفى.

 كما حضر فريق من النيابة العامة للكشف على موقع الحادث، وطلب انتداب خبراء المعمل الجنائي لتحديد أسباب وظروف الحريق. وأذنت النيابة بدفن جثامين ضحايا المأساة، والتحفظ على المصابين لسؤالهم عقب تحسن حالتهم الصحية.

 وأكدت التحقيقات الأولية عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وأن الحريق ناتج عن ماس كهربائي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads